متجدد العد العكسي للمقاتلة التركية F-35

الموضوع في 'المقاتلات' بواسطة المنشار, بتاريخ ‏19/5/2019.

  1. ذياب

    ذياب طاقم الإدارة مشرف

    إنضم :
    ‏15/12/2018
    المشاركات:
    5,539
    الإعجابات:
    20,813
    من الاخطاء التي ترتكب نشر صور و معلومات عن الطيارين ( سيتم إستهدافهم بسهولة في بلدهم ) !
     
  2. سامح ناصف

    سامح ناصف عضو قيادي

    إنضم :
    ‏17/12/2018
    المشاركات:
    2,587
    الإعجابات:
    7,867
    المهلة ليوم 31 اخر الشهر
    سنرى ماذا سيحدث
     
    خالد, المنشار, last-one و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  3. برهان شاهين

    برهان شاهين محللي المنتدى

    إنضم :
    ‏18/12/2018
    المشاركات:
    694
    الإعجابات:
    3,249
    تكلمنا عن هذه الصفقة كثيراً
    ولكني اعتبر انها من اكثر الصفقات تعقيداً لناحية المصالح منذ زمن طويل
    فهي تحمل جوانب تقنية واقتصادية وسياسية وعسكرية واستراتيجية تتعلق بعلاقات روسيا وتركيا والغرب في اكثر من ناحية
    لذلك نرى تعنت الاتراك لابرام هذه الصفقة
    الازمة السورية انشأت تعقيدات ومصالح لا يمكن تجاوزها بالنسبة للاتراك مع روسيا
    الغرب لا يلبي هذه المصالح بل هو يمارس سياسة ليست بمصلحة تركيا ابداً
    تركيا وجدت البديل مع روسيا وهي لذلك تحافظ على نوع من التقارب للمحافظة عليها
    هذه الصفقة جزء من سياسة اوسع للعلاقات بين الجانبين
     
    ذياب ،الايمان ،خالد و 2آخرون معجبون بهذا.
  4. ابن تاشفين

    ابن تاشفين كتاب المنتدى

    إنضم :
    ‏15/1/2019
    المشاركات:
    18,162
    الإعجابات:
    56,188
    اخر الاخبار :
    Pentagon Demands Turkish F-35 Pilots Leave US By July 31 Over S-400 Row
     
    خالد, ذياب, BIG BOSS V و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  5. BIG BOSS V

    BIG BOSS V عضو قيادي

    إنضم :
    ‏1/4/2019
    المشاركات:
    3,400
    الإعجابات:
    13,960
    أتفق معك تماما في ما تفضلت به لكن اليوم الأمريكان طلبو مغادرة الطيارين الاتراك لأراضيها و قاموا بإيقاف التعاون مع تركيا في بناء الاف ٣٥
    الأمريكان حزموا أمرهم و على تركيا الان تحمل العواقب و التعامل معها
     
  6. مهاجر

    مهاجر نجم المنتدى

    إنضم :
    ‏12/12/2018
    المشاركات:
    502
    الإعجابات:
    1,612
    ااااه لو تم استبدال العلم التركي بالمغربي, مجرد حلم طبعا
     
  7. BIG BOSS V

    BIG BOSS V عضو قيادي

    إنضم :
    ‏1/4/2019
    المشاركات:
    3,400
    الإعجابات:
    13,960
    ليس على الله ببعيد
    إن شاء الله خيرا أخي الكريم
     
    مهاجر ،برهان شاهين ،خالد و 2آخرون معجبون بهذا.
  8. المنشار

    المنشار Don't mess with us طاقم الإدارة عضو مجلس الادارة

    إنضم :
    ‏11/12/2018
    المشاركات:
    8,885
    الإعجابات:
    33,231
  9. ذياب

    ذياب طاقم الإدارة مشرف

    إنضم :
    ‏15/12/2018
    المشاركات:
    5,539
    الإعجابات:
    20,813
    لله حكمة بالغة في كل أمرٍ يُصرِّفه حتى إن بدا ظاهره سيئًا , المثل يقول : “رب ضارة نافعة”
    من يدري قد يكون منع الاف 35 عن تركيا هي الدفعة القوية التي يحتاجها مشروع المقاتلة الوطنية التركية هذا والله اعلم
     
  10. ستالين الحديدي

    ستالين الحديدي طاقم الإدارة مشرف

    إنضم :
    ‏13/12/2018
    المشاركات:
    2,790
    الإعجابات:
    8,048
    الحلول البديلة التي بيد الاتراك هي

    1: تطوير TFX
    2: Su57
    3: J31
     
    motlaq ،برهان شاهين ،خالد و 2آخرون معجبون بهذا.
  11. motlaq

    motlaq عضو مميز

    إنضم :
    ‏29/3/2019
    المشاركات:
    685
    الإعجابات:
    2,366
    اتمنى من الشباب التفكير كرئيس دولة ماذا تختار
    s400
    او f35
     
  12. المنشار

    المنشار Don't mess with us طاقم الإدارة عضو مجلس الادارة

    إنضم :
    ‏11/12/2018
    المشاركات:
    8,885
    الإعجابات:
    33,231
     
    برهان شاهين ،خالد و last-one معجبون بهذا.
  13. المنشار

    المنشار Don't mess with us طاقم الإدارة عضو مجلس الادارة

    إنضم :
    ‏11/12/2018
    المشاركات:
    8,885
    الإعجابات:
    33,231
    لم يحقق ترامب وإردوغان أي تقدم في صفقة S-400 في مجموعة العشرين
    تركيا بعيدة جدًا عن هذا الطريق وهناك الكثير من التفاصيل الفنية التي لا يمكن التعامل معها على المستوى الرئاسي


     
    خالد و last-one معجبون بهذا.
  14. المنشار

    المنشار Don't mess with us طاقم الإدارة عضو مجلس الادارة

    إنضم :
    ‏11/12/2018
    المشاركات:
    8,885
    الإعجابات:
    33,231
    ترامب تحدث في قمة العشرين
    حول التطورات الأخيرة بين الولايات المتحدة وتركيا
    • أزمة S-400 ليست على عاتق تركيا
    • أردوغان هو رجل قوي ، ولكن أنا على اتصال معه
    • يجب علينا مراجعة تهديداتنا بالعقوبات على تركيا
    • نحن نعمل مع تركيا على إدلب

     
    خالد و last-one معجبون بهذا.
  15. المنشار

    المنشار Don't mess with us طاقم الإدارة عضو مجلس الادارة

    إنضم :
    ‏11/12/2018
    المشاركات:
    8,885
    الإعجابات:
    33,231
    تصريحات ترامب الإيجابية عن اردوغان هل ترقب تركيا من الجمع بين s-400 و f-35

    zA3SD7U-.jpeg.jpg
     
    خالد و last-one معجبون بهذا.
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة