وصول 5 جثث لمرتزقة البوليساريو بعد اشتباك مع الجيش الجزائري

thewarrior009

مهتم بالشؤون العسكرية
إنضم
12/12/18
المشاركات
561
التفاعلات
2,403
بعد حادثة حرق شابين من مخيمات تندوف
حدوث صراع بين مسلحين من البوليساريو و الجيش الجزائري في احد نقاط التفتيش في تنذوف خلفت حتى الان خمس جثث وصلت لمستشفى تنذوف

 

طارق بن زياد

التحالف يجمعنا
عضو قيم
إنضم
10/10/20
المشاركات
96
التفاعلات
313
لا بد انه وقعت خلافات كبيرة بينهم ان شاء الله يجعل كيدهم بينهم وان شاء الله تنقلب عليهم هذه العصابة عليهم
 

thewarrior009

مهتم بالشؤون العسكرية
إنضم
12/12/18
المشاركات
561
التفاعلات
2,403
لا بد انه وقعت خلافات كبيرة بينهم ان شاء الله يجعل كيدهم بينهم وان شاء الله تنقلب عليهم هذه العصابة عليهم
الحادثة ستزيد من الاحتقان المأساوي في المخيمات و ستنفجر الاوضاع
 

طارق بن زياد

التحالف يجمعنا
عضو قيم
إنضم
10/10/20
المشاركات
96
التفاعلات
313
الحادثة ستزيد من الاحتقان المأساوي في المخيمات و ستنفجر الاوضاع
إن شاء الله ممتاز هذا ما نتمناه وكما يقول المثل من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
 

طارق بن زياد

التحالف يجمعنا
عضو قيم
إنضم
10/10/20
المشاركات
96
التفاعلات
313
Screenshot_20201130-144910_Samsung Internet.jpg
 

هنيبال

التحالف بيتنا
كتاب المنتدى
إنضم
20/1/19
المشاركات
504
التفاعلات
2,178
هذه هي نهاية العصابات...اللهم اجعل كيد الظالمين بينهم واخرجنا من بينهم سالمين...
 

ابن تاشفين

مهتم بالشؤون العسكرية
كتاب المنتدى
إنضم
15/1/19
المشاركات
29,830
التفاعلات
88,010
إن كانت الاخبار صحيحة فهدا يدل على شيئ واحد : الاحتقان داخل الجيش الجزائري،لا يحق للجندي دخول مصحة عين النعجة إلا للكوادر من جبهة البوليساريو،لا يحق للجنود إمتطاء الطائرات العسكرية دون إذن مسبق وهي حكر على البوليساريو، الجبهة تستغني على ظهر الشعب الجزائري وهو الفاقد للوظيفة والعيش الكريم.
بداية التدمر هي سياسة فاشلة لجنرالات الجزائر منذ 45 سنة ،البوليساريو يعيشون في شاليهات وسيارات الدفع الرباعي والجنود لا حول لهم ولا وقوة .
 

ابن تاشفين

مهتم بالشؤون العسكرية
كتاب المنتدى
إنضم
15/1/19
المشاركات
29,830
التفاعلات
88,010

8 ملايين مواطن جزائري يقطنون بمنطقة ظل​

30 نونبر 2020

IMG_87461-1300x866


كشف مستشار رئيس الجمهورية المكلف بمناطق الظل ابراهيم مراد اليوم الإثنين عن إحصاء 15 ألف و44 منطقة ظل يقطن بها 8 ملايين مواطن.

وأشار المتحدث لدى حلوله ضيفا على فوروم الإذاعة الوطنية، أن رئيس الجمهورية هو أول من حدد مصطلح لهذه المناطق المنسية.

وأكد أن رئيس الجمهورية، كان ضمن التزاماته أثناء حملته الانتخابية أن يحسن الأوضاع المعيشية لسكان هذه المناطق.

وأوضح أنه تم التطرق إلى مشاكل هذه المناطق من كافة النواحي ودراستها بغية تحديد النقائص ومعالجتها.

وأشار أن هناك 14 قطاعا، تم تحديدها على مستوى مناطق الظل تم الانطلاق في دراستها لتدارك الأمر.
 
أعلى