متجدد افضل الصور العسكرية

الموضوع في 'قسم الصور والفيديو' بواسطة المنشار, بتاريخ ‏17/2/2019.

  1. المنشار

    المنشار Don't mess with us طاقم الإدارة عضو مجلس الادارة

    إنضم :
    ‏11/12/2018
    المشاركات:
    8,855
    الإعجابات:
    33,079
    :شعار بانر المنتدى :

    B-2 docked on flightline under rainbow in Hawaii

    افضل صورة للمقنبلة الأمريكية b-2 من ولايات هاوي تحت خط قوس قزح

    1000w_q95.jpg
     
  2. المنشار

    المنشار Don't mess with us طاقم الإدارة عضو مجلس الادارة

    إنضم :
    ‏11/12/2018
    المشاركات:
    8,855
    الإعجابات:
    33,079
    Early morning training does have some perks, like being able to see some amazing sunrises
    المثل المغربي يقول الفياق بكري بالذهب مشري

    DzDTuigW0AAL1on.jpeg.jpg
     
  3. المنشار

    المنشار Don't mess with us طاقم الإدارة عضو مجلس الادارة

    إنضم :
    ‏11/12/2018
    المشاركات:
    8,855
    الإعجابات:
    33,079
    How sweet is this! Father and Son spend their first and last deployment together! Big THANK you to this duo for their

    الاب والابن في مهمة مشتركة

    Dy5GUaDX0AA9C_a.jpeg.jpg
     
  4. المنشار

    المنشار Don't mess with us طاقم الإدارة عضو مجلس الادارة

    إنضم :
    ‏11/12/2018
    المشاركات:
    8,855
    الإعجابات:
    33,079
    Bombs away! An f-35B Lightning II release Guided Bomb Units during training above the East China Sea
    المقاتلة f-35 من صنف B خلال مهام تدريبية تلقي قنابل موجهة
    بحر الصين الشرقي


    DyhsH0MXcAIh85U.jpeg.jpg
     
  5. المنشار

    المنشار Don't mess with us طاقم الإدارة عضو مجلس الادارة

    إنضم :
    ‏11/12/2018
    المشاركات:
    8,855
    الإعجابات:
    33,079
    Well, that's one way to stay warm during this chilly
    خلال البرد هده افضل الطرق لتبقى دافئا

    DyKz3HYXgAExpDV.jpeg.jpg
     
  6. المنشار

    المنشار Don't mess with us طاقم الإدارة عضو مجلس الادارة

    إنضم :
    ‏11/12/2018
    المشاركات:
    8,855
    الإعجابات:
    33,079
    Stinger Missile Exercise

    DxFdYGdXcAAC9QN.jpeg.jpg DxFdiARWwAARxHq.jpeg.jpg DxFdjStXcAExgFX.jpeg.jpg
     
  7. ابن تاشفين

    ابن تاشفين كتاب المنتدى

    إنضم :
    ‏15/1/2019
    المشاركات:
    18,066
    الإعجابات:
    55,890
    هذه صورة مشرفة للجندي المغربي بإعتراف جنرال فرنسي

    u1294510.jpg
     
  8. ابن تاشفين

    ابن تاشفين كتاب المنتدى

    إنضم :
    ‏15/1/2019
    المشاركات:
    18,066
    الإعجابات:
    55,890
    As many as 70,000 Moroccans take part in the liberation of Europe. They are involved in the invasion of Normandy, southern France and especially the battles in Italy.
    بتعداد يناهز 70,000 مغربي قاموا بتحرير أوروبا ،لقد شاركوا في غزو نورماندي،جنوب فرنسا وخاصة حرب ايطاليا (هنا مفخرة المغرب حرب مونتي كاسينو)
     
  9. bdallah@

    [email protected] رائد

    إنضم :
    ‏17/2/2019
    المشاركات:
    227
    الإعجابات:
    915

    Boxer IVF
    مركبة المشاة القتالية الالمانىة البوكسر بصورة مع الابرامز
    [​IMG]
     
    خالد ،الملاك القاتل ،motlaq و 8آخرون معجبون بهذا.
  10. bdallah@

    [email protected] رائد

    إنضم :
    ‏17/2/2019
    المشاركات:
    227
    الإعجابات:
    915
    صورة من الثورة السورية
    لمنصة مبتكرة للكورنيت المضاد للدروع
    [​IMG]
     
    خالد ،الملاك القاتل ،motlaq و 6آخرون معجبون بهذا.
  11. bdallah@

    [email protected] رائد

    إنضم :
    ‏17/2/2019
    المشاركات:
    227
    الإعجابات:
    915
    صورة لـmig-35 مصرية
    تحمل 5 خزانات وقود
    حل ارتجالى قليل التكلفة لتعويض غياب طائرات تزويد بالوقود بمصر
    [​IMG]
     
    خالد ،الملاك القاتل ،motlaq و 6آخرون معجبون بهذا.
  12. ستالين الحديدي

    ستالين الحديدي طاقم الإدارة مشرف

    إنضم :
    ‏13/12/2018
    المشاركات:
    2,790
    الإعجابات:
    8,048
    white Boeing at Langley AB
    DztIv_FW0AAUYxA.jpg
     
  13. ستالين الحديدي

    ستالين الحديدي طاقم الإدارة مشرف

    إنضم :
    ‏13/12/2018
    المشاركات:
    2,790
    الإعجابات:
    8,048
    Algerian Fregatte Meko 200 "El Moudamir"
    Dzs33dpX4AEVs-r.jpg
     
  14. ستالين الحديدي

    ستالين الحديدي طاقم الإدارة مشرف

    إنضم :
    ‏13/12/2018
    المشاركات:
    2,790
    الإعجابات:
    8,048
    Six R-77 missiles in the internal compartments of the Su-57.
    DzrKZ0ZWsAAZXYx.png
     
  15. فادي الشام

    فادي الشام طاقم الإدارة رئيس مجلس الإدارة

    إنضم :
    ‏16/1/2019
    المشاركات:
    11,048
    الإعجابات:
    44,357
    عرض للقوة
    القوات الجوية الملكية السعودية f-15 sa في تبوك
    (قاعدة الملك فيصل الجوية)

    [​IMG]
     
  16. فادي الشام

    فادي الشام طاقم الإدارة رئيس مجلس الإدارة

    إنضم :
    ‏16/1/2019
    المشاركات:
    11,048
    الإعجابات:
    44,357
    السفينة الحربية الامريكية "يو اس اس دونالد كوك"
    تبحر الى البحر الاسود بعد رفعها للعلم التركي

    [​IMG]
     
    خالد ،الملاك القاتل ،motlaq و 5آخرون معجبون بهذا.
  17. bdallah@

    [email protected] رائد

    إنضم :
    ‏17/2/2019
    المشاركات:
    227
    الإعجابات:
    915
    صورة لدبابات t-62 سوفيتية بغزو افغانستان

    [​IMG]
     
  18. فادي الشام

    فادي الشام طاقم الإدارة رئيس مجلس الإدارة

    إنضم :
    ‏16/1/2019
    المشاركات:
    11,048
    الإعجابات:
    44,357
    الصواريخ الباليستية العابرة للقارات الروسية عالقه في ازدحام مروري
    [​IMG]
     
  19. فادي الشام

    فادي الشام طاقم الإدارة رئيس مجلس الإدارة

    إنضم :
    ‏16/1/2019
    المشاركات:
    11,048
    الإعجابات:
    44,357
    الطائرات القتالية
    JaguarMAX

    [​IMG]
     
  20. ستالين الحديدي

    ستالين الحديدي طاقم الإدارة مشرف

    إنضم :
    ‏13/12/2018
    المشاركات:
    2,790
    الإعجابات:
    8,048
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة