S-400 الى ايران در

فادي الشام

التحالف بيتنا
طاقم الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
إنضم
16/1/19
المشاركات
13,199
مستوى التفاعل
56,616


وزير الدفاع الايراني في روسيا
لبدء مفاوضات شراء محتمل لنظام الدفاع الصاروخي S-400

وكالة تاس
Ef6zDXCWoAEUVMk.png
 

برهان شاهين

التحالف بيتنا
محللي المنتدى
إنضم
18/12/18
المشاركات
1,603
مستوى التفاعل
7,426
بومبيو: واشنطن تنوي عدم السماح بظهور أنظمة الدفاع الجوي الروسية في إيران



أعلن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أن إدارة بلاده تفترض أنها ستكون قادرة على منع ظهور أنظمة الدفاع الجوي الروسية لدى إيران، ببدئها عملية إعادة عقوبات الأمم المتحدة ضدها.

وذكر بومبيو في تصريح لقناة فوكس نيوز، أن واشنطن تعتزم إخطار مجلس الأمن الدولي بقرارها بدء عملية إعادة القيود المحددة، بما في ذلك حظر الأسلحة، معربا عن ثقته بأن "جميع العقوبات (ضد إيران) ستُعاد".
ورأى رئيس الدبلوماسية الأمريكية أن العالم بذلك "سيصبح أكثر أمنا"، مشددا على أن "الفرصة لن تكون متاحة أمام الإيرانيين للحصول على أنظمة الدفاع الجوي الروسية والدبابات الصينية، وكل ما يهدد السلام والاستقرار في الشرق الأوسط".
في وقت سابق، قال رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب في مؤتمر صحفي في البيت الأبيض إنه أصدر تعليماته إلى بومبيو، بإخطار مجلس الأمن الدولي بنيّة الولايات المتحدة "إعادة جميع عقوبات الأمم المتحدة تقريبا ضد إيران،(والتي كانت) معلقة سابقا".
ترامب انتقد مجددا في الوقت ذاته خطة العمل الشاملة المشتركة بشأن البرنامج النووي الإيراني.
وكان ستيفان دوجاريك، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، قد قال إن القرار بشأن شرعية الطلب الأمريكي بإعادة العقوبات، على الرغم من انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي الإيراني، ستتخذه الدول الأعضاء في الأمم المتحدة.

المصدر: تاس
 

الايمان

التحالف يجمعنا
صقور التحالف
إنضم
1/1/19
المشاركات
3,363
مستوى التفاعل
13,662
رفع حظر السلاح عن إيران معناه بالضبط لدول الخليج
مثل المثل الذى يقول (جاءك الموت يا تارك الصلاة)
ولن يفيدهم نتنياهو فى شىء !!!

سيحدث خلل خطير وكبير جداً فى موازين القوى فى المنطقة
والله يسلم الاحرار والشرفاء فى الدول العربية من شر الشيطان
خامنئى وأزلامه .
 

خالد

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
21/5/19
المشاركات
15,569
مستوى التفاعل
44,552
رفع حظر السلاح عن إيران معناه بالضبط لدول الخليج
مثل المثل الذى يقول (جاءك الموت يا تارك الصلاة)
ولن يفيدهم نتنياهو فى شىء !!!

سيحدث خلل خطير وكبير جداً فى موازين القوى فى المنطقة
والله يسلم الاحرار والشرفاء فى الدول العربية من شر الشيطان
خامنئى وأزلامه .


عسكرياً تحتاج إيران للوصول للبر العربي

إحتلال سلطنة عُمان و دولة الكويت

و العبور من الأراضي العراقية المفتوحة

وهو مكلف جداً بشريا و مادياً

...

الصواريخ و المقاتلات دون وجود السلاح الذري

حرب لن تحقق نصر لأحد على الأرض


النصر هو نتاج العمل الإقتصادي


التسليح يساوي حرب اقتصادية واجتماعية

داخل دول الخليج وهي مدمرة

 

ابن تاشفين

مهتم بالشؤون العسكرية
كتاب المنتدى
إنضم
15/1/19
المشاركات
24,611
مستوى التفاعل
75,812
s-400_lc3_1598264859.jpg

نظام الصواريخ الروسي S-400

تحاول إيران الحصول على أنظمة الدفاع الجوي S-400 و منظومات الدفاع الجوي Pantsir من روسيا ، حيث يجري الطرفان مفاوضات حاليًا.

وبحسب ما ورد كشف مصدر من شركة Rosoboronexport المملوكة للدولة خلال منتدى Army-2020 الجاري أن طهران تتطلع قريبًا إلى تقديم طلب ضخم لأربع بطاريات صواريخ أرض-جو من طراز S-400 ، إلى جانب الحصول على 40 من أنظمة Tor-M2 و Pantsir.

لكن الصفقة تخضع لرفع حظر الأسلحة الذي تفرضه الأمم المتحدة على إيران و عارضت الولايات المتحدة بشدة إلغاء حظر الأسلحة الذي كان من المقرر رفعه بعد خمس سنوات من دخول الاتفاق النووي الإيراني حيز التنفيذ في عام 2015.

Iran’s-DM-Arrives-in-Russia-for-Military-1200x800.jpg


lalalaala_1598264877.jpg

إطلاع المسؤولين الإيرانيين على المعدات الروسية خلال الجيش -2020

إذا انتهى حظر الأسلحة الذي تفرضه الأمم المتحدة على إيران في 18 أكتوبر ، فستكون إيران قادرة على شراء طائرات مقاتلة جديدة مثل Su-30 الروسية و J-10 الصينية و مع هذه الطائرات الفتاكة للغاية ، يمكن أن تكون أوروبا وآسيا في مرمى إيران و قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في تغريدة في يونيو / حزيران: "لن تسمح الولايات المتحدة بحدوث ذلك أبدًا".

يوم الخميس الماضي ، رفض 13 من أعضاء مجلس الأمن الدولي الـ 15 الاعتراف بشرعية مناورة أمريكية لإلغاء الصفقة الإيرانية من خلال إطلاق عملية رسمية من شأنها أن تزيل عقوبات مجلس الأمن الدولي ضد طهران بحلول 19 سبتمبر.

" رسالتنا بسيطة للغاية: لن تسمح الولايات المتحدة أبدًا لأكبر دولة راعية للإرهاب في العالم بشراء وبيع الطائرات والدبابات والصواريخ وأنواع أخرى من الأسلحة التقليدية و البحرية" صرح بومبيو للصحفيين الأسبوع الماضي بأن عقوبات الأمم المتحدة ستستمر في حظر الأسلحة.
 

ابن تاشفين

مهتم بالشؤون العسكرية
كتاب المنتدى
إنضم
15/1/19
المشاركات
24,611
مستوى التفاعل
75,812
ستكون عاصفة من نار و نحاس ادا تمت الصفقة واي بيع من واشنطن للإمارات مقاتلات f-35 ستكون فيلم خيالي عن الاشتباكات الجوية بين صواريخ S-400 الإيرانية واي مقاتلات لدول الخليج العربية وخاصة السعودية منها.
 

ذياب

طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
15/12/18
المشاركات
7,872
مستوى التفاعل
30,523
h
الأس 400 و البانتسير و كل المنظومات الروسية لن تنفع إيران في شيء و مثال سوريا قريب ماثل أمام أعيننا

إذا تم تجاوز نقاط الضعف في المنظومة بانتسير و ترقيتها لن تكون سيئة الــ اس 400 من المبكر تقييمها
 

BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
1/4/19
المشاركات
4,640
مستوى التفاعل
18,446

إذا تم تجاوز نقاط الضعف في المنظومة بانتسير و ترقيتها لن تكون سيئة الــ اس 400 من المبكر تقييمها

الإسرائيليين تمكنو من إختراق منظومة البانتسير و لست متأكد بشأن الأس 300 الذي أُعطي لجيش النظام و لن يعجزو عن تكرار هذا الأمر مجداا مع المنظومة المحدثة و الأس 400 طالما هناك دولار أخضر و نفوس رخيصة + تفوق علمي و صناعي
 

BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
1/4/19
المشاركات
4,640
مستوى التفاعل
18,446
رفع حظر السلاح عن إيران معناه بالضبط لدول الخليج
مثل المثل الذى يقول (جاءك الموت يا تارك الصلاة)
ولن يفيدهم نتنياهو فى شىء !!!

سيحدث خلل خطير وكبير جداً فى موازين القوى فى المنطقة
والله يسلم الاحرار والشرفاء فى الدول العربية من شر الشيطان
خامنئى وأزلامه .

اللهم أمين يا رب العالمين
 
أعلى