التغطية مستمرة هكذا يتم شيطنتنا !

الله يلعن اميركا و بريطانيا و الغرب و روسيا لا اريد صداقتهم فقط يفكوا مصايبهم عنا !

هذا مصيرنا و مصيرهم حتى قيام الساعة فلا مفر من وجودنا و وجودهم على هذه المعمورة و تصادمنا معهم حينا من الدهر و تصالحنا معهم حين أخر

هذا مصيرنا و مصيرهم حتى قيام الساعة فلا مفر من وجودنا و وجودهم على هذه المعمورة و تصادمنا معهم حينا من الدهر و تصالحنا معهم حين أخر
ليت بيننا و بينهم يفصل جبل من النار !

@الادغال الاسمنتية

تفضل اولاد الحرام !
و لا تزال عملية غسل دماغ الشعب الامريكي مستمرة و بأيدي صهيونية

Are there any countries that allocate a budget for the invitation to Islam in the Gulf countries? If yes, does anyone know how much is allocated annually?

هل هناك دول تخصص ميزانية للدعوة للإسلام في دول الخليج؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل يعرف أي شخص كم يتم تخصيصه سنويًا؟

Are there any countries that allocate a budget for the invitation to Islam in the Gulf countries? If yes, does anyone know how much is allocated annually?

هل هناك دول تخصص ميزانية للدعوة للإسلام في دول الخليج؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل يعرف أي شخص كم يتم تخصيصه سنويًا؟
الذي اعرفه في السعودية إنها تكون عبر دراسة الإسلام لغير العرب بالغالب وبعدها يدعون إلى الله في بلدهم، فهنالك جامعة الإمام في الرياض والجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، و معاهدة أخرى تكون منح حكومية للبلاد الفقيرة.

غير طبعاً طلب العلم في المسجد الحرام والمسجد النبوي وباقي المساجد الكبيرة.

Actually my brother Your question is general and vague
? Do you mean the Islamic call outside the Islamic world

da'wah " Islamic call" Probably done By unpaid volunteers by associations working to promote Islam
I have no information on government efforts
" Or government agencies that have budgets for "da'wah

في الحقيقة يا أخي سؤالك عام وغامض

هل تقصد الدعوة الإسلامية خارج العالم الإسلامي؟

الدعوة "دعوة إسلامية" من المحتمل أن تكون من قبل متطوعين بدون أجر من قبل جمعيات تعمل على نشر الإسلام

ليس لدي معلومات عن جهود الحكومة

أو الجهات الحكومية التي لديها ميزانيات للدعوة

@الادغال الاسمنتية

تفضل اولاد الحرام !
و لا تزال عملية غسل دماغ الشعب الامريكي مستمرة و بأيدي صهيونية

اخ اخ، لو لم نكن كغثاء السيل ما كانوا تجرأوا على التطاول، حالنا مؤسف للغاية !

What I know in Saudi Arabia is that it is through studying Islam for non-Arabs mostly, and then they call to God in their country. There is the Imam University in Riyadh and the Islamic University in Madinah, and another treaty that is government grants for poor countries.

Not, of course, seeking knowledge in the Sacred Mosque, the Prophet’s Mosque, and the rest of the great mosques.

Actually my brother Your question is general and vague
? Do you mean the Islamic call outside the Islamic world

da'wah "Islamic call" Probably done By unpaid volunteers by associations working to promote Islam
I have no information on government efforts
" Or government agencies that have budgets for "da'wah

Thank you for the answers. Yes, I was talking about dawah activities outside Islamic countries. Because the greatest blow to such infidels is the invitation of their original people to Islam and their conversion to Islam. Especially on YouTube, I follow Muslims who do dawah work, charity work and people who convert to Islam. Indeed, they are doing a tremendous job, may Allah accept their deeds. If so much work could be accomplished with charity money and volunteers, imagine what could be achieved with a $3 billion a year budget and professionally trained invitees. If Qatar, UAE and KSA alone assigned $1 billion a year for this work, huge results could be achieved even in a short period of time such as 5 years.

شكرا لك على الإجابات. نعم ، كنت أتحدث عن أنشطة الدعوة خارج البلاد الإسلامية. لأن أكبر ضربة لمثل هؤلاء الكفار هي دعوة أهلهم الأصليين إلى الإسلام واعتناقهم الإسلام. خاصة على موقع يوتيوب ، أنا أتابع المسلمين الذين يقومون بأعمال الدعوة والأعمال الخيرية والأشخاص الذين يعتنقون الإسلام. بل إنهم يقومون بعمل هائل تقبل الله أعمالهم. إذا كان من الممكن إنجاز الكثير من العمل بأموال خيرية ومتطوعين ، تخيل ما يمكن تحقيقه بميزانية قدرها 3 مليارات دولار سنويًا ومدعوون مدربون تدريباً احترافياً. إذا خصصت قطر والإمارات والسعودية وحدها مليار دولار سنويًا لهذا العمل ، فيمكن تحقيق نتائج ضخمة حتى في فترة زمنية قصيرة مثل 5 سنوات.

اخ اخ، لو لم نكن كغثاء السيل ما كانوا تجرأوا على التطاول، حالنا مؤسف للغاية !
طالما نحن ممزقين " لدويلات " سيتطاول علينا القريب و البعيد ! الله المستعان لن تقوم لنا قائمة إلا بإتحاد و ليس بإندماج قسري
بل إتحاد يحفظ خصوصية كل دولة و شعبها لكنه يخاطب الخارج ككتلة واحدة متراصة

Thank you for the answers. Yes, I was talking about dawah activities outside Islamic countries. Because the greatest blow to such infidels is the invitation of their original people to Islam and their conversion to Islam. Especially on YouTube, I follow Muslims who do dawah work, charity work and people who convert to Islam. Indeed, they are doing a tremendous job, may Allah accept their deeds. If so much work could be accomplished with charity money and volunteers, imagine what could be achieved with a $3 billion a year budget and professionally trained invitees. If Qatar, UAE and KSA alone assigned $1 billion a year for this work, huge results could be achieved even in a short period of time such as 5 years.

شكرا لك على الإجابات. نعم ، كنت أتحدث عن أنشطة الدعوة خارج البلاد الإسلامية. لأن أكبر ضربة لمثل هؤلاء الكفار هي دعوة أهلهم الأصليين إلى الإسلام واعتناقهم الإسلام. خاصة على موقع يوتيوب ، أنا أتابع المسلمين الذين يقومون بأعمال الدعوة والأعمال الخيرية والأشخاص الذين يعتنقون الإسلام. بل إنهم يقومون بعمل هائل تقبل الله أعمالهم. إذا كان من الممكن إنجاز الكثير من العمل بأموال خيرية ومتطوعين ، تخيل ما يمكن تحقيقه بميزانية قدرها 3 مليارات دولار سنويًا ومدعوون مدربون تدريباً احترافياً. إذا خصصت قطر والإمارات والسعودية وحدها مليار دولار سنويًا لهذا العمل ، فيمكن تحقيق نتائج ضخمة حتى في فترة زمنية قصيرة مثل 5 سنوات.
You will be shocked and disappointed by what I have to say : The United Arab Emirates Spend "unlimited" budgets To fight Islam in Europe and North America And they are financing Politicians and anti-Islam parties

ستصاب بصدمة وخيبة أمل مما سأقوله: الإمارات العربية المتحدة تنفق ميزانيات "غير محدودة" لمحاربة الإسلام في أوروبا وأمريكا الشمالية وهم يمولون السياسيين والأحزاب المناهضة للإسلام.

You will be shocked and disappointed by what I have to say : The United Arab Emirates Spend "unlimited" budgets To fight Islam in Europe and North America And they are financing Politicians and anti-Islam parties

ستصاب بصدمة وخيبة أمل مما سأقوله: الإمارات العربية المتحدة تنفق ميزانيات "غير محدودة" لمحاربة الإسلام في أوروبا وأمريكا الشمالية وهم يمولون السياسيين والأحزاب المناهضة للإسلام.

Frankly, it is not surprising, especially if we look at the events that took place in the Islamic world in the last 20 years and their attitudes and positions towards these events. Allah is the helper of true believers and is sufficient for them.

بصراحة ، ليس من المستغرب ، خاصة إذا نظرنا إلى الأحداث التي وقعت في العالم الإسلامي في العشرين سنة الماضية ، ومواقفهم ومواقفهم تجاه هذه الأحداث. والله ولي المؤمنين الحقيقيين وكفى لهم.

Frankly, it is not surprising, especially if we look at the events that took place in the Islamic world in the last 20 years and their attitudes and positions towards these events. Allah is the helper of true believers and is sufficient for them.
Don't worry brother
Prophet Muhammad may allah bless him and grant him peace says
(This matter (Islam) will keep spreading as far as the night and day reach, until Allah will not leave a house made of mud or hair, but will make this religion enter it, while bringing might to a mighty person (a Muslim) and humiliation to a disgraced person (who rejects Islam). Might with which Allah elevates Islam (and its people) and disgrace with which Allah humiliates disbelief (and its people).) Tamim Ad-Dari who was a Christian before Islam used to say, "I have come to know the meaning of this Hadith in my own people. Those who became Muslims among them acquired goodness, honor and might. Disgrace, humiliation and Jizyah befell those who remained disbelievers."

لا تقلق أخي

يقول النبي محمد صلى الله عليه وسلم

"يبلغ هذا الأمر (الإسلام) ما بلغ الليل والنهار، ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر، إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز (مسلم)، أو بذل ذليل (من يرفض الإسلام)، عزًّا يعز الله به الإسلام (وأهله)، وذلًّا يذل الله به الكفر (وأهله)".
كان تميم الداري يقول: "لقد عرفت معنى هذا الحديث في شعبي. من أصبح مسلما منهم نال الخير والشرف والجبروت، والعار والذل والجزية حل بمن بقي من الكفار".

خطأ كبير من الاتراك في إستخدام الكوفية الفلسطينية كرمز للإرهابيين هل هو متعمد ؟ !

@Muhammed Fatih
Do our Turkish brothers know that the "keffiyeh" is a symbol of the struggle of the Palestinian people against the occupation for more than 70 years? It is insult to the Palestinian people is not justified!

خطأ كبير من الاتراك في إستخدام الكوفية الفلسطينية كرمز للإرهابيين هل هو متعمد ؟ !

@Muhammed Fatih
Do our Turkish brothers know that the "keffiyeh" is a symbol of the struggle of the Palestinian people against the occupation for more than 70 years? It is insult to the Palestinian people is not justified!

اعتقد حتى الأكراد من حزب البي كيه كيه يستعملون هذا النوع من الكوفيات من ضمن تجهيزات التاكتيكال

اعتقد حتى الأكراد من حزب البي كيه كيه يستعملون هذا النوع من الكوفيات من ضمن تجهيزات التاكتيكال

طريقة الاكراد في إرتداء الكوفية الكردية التي يتم تمييزها عن الفلسطينيية بلونها الداكن و حجمها الاصغر
من الواضح إختلاف طريقة الاكراد في إرتداء الكوفية عن الطريقة التي إعتمدها صانعي الفيديو

1.jpg

_98535268_gettyimages-51348574.jpg

لاحظ الفارق مع الفيديو

1.jpg

عودة
أعلى