📺 شاهد هدايا التحالف للحوثي !

sul6an

وَاللَّهُ غَالِبٌ ⁦‪عَلَى‬⁩ أَمْرِهِ
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
20/9/19
المشاركات
2,577
التفاعلات
10,648
الخطاء الاول كيف تخرج سفينه الي شواطئ غير امنة من دون حراسة وهي تحمل عتاد عسكري وطبي

الخطاء الثاني لم يرسل قائد السفينة رسالة استغاثه الي مركز العمليات


اتوقع لو ارسل رسالة استغاثه فالذي اعلمة السعودية لديها قوات بحرية خاصة وقوات الارهاب البحري وطيران خاص للبحرية

يعني اتوقع في دقايق لو وصلت رسالة استغاثه قد تصل نجده لهذي السفينة المنكوبة
 

صلاح الدين الأيوبي

مستشار المنتدى
إنضم
3/3/19
المشاركات
645
التفاعلات
3,945
وقبل قليل قناة العربيه تكذب وتكتب بشريط الأخبار اختطاف الحوثي لسفينه الروابي ذات الطابع الأنساني :p:Do_O

لو كانت ذات طابع انساني وموجهه لخدمه الأنسانيه في المقام الأول لكانت بطلاء مدني وليس بعسكري. الطبابه الطبيه العسكريه واجبها في المقام الأول توفير الرعايه الطبيه للعسكر ثم للمدنيين حال وجود اوامر برعايتهم من السلطه العسكريه.
 

صلاح الدين الأيوبي

مستشار المنتدى
إنضم
3/3/19
المشاركات
645
التفاعلات
3,945
الخطاء الاول كيف تخرج سفينه الي شواطئ غير امنة من دون حراسة وهي تحمل عتاد عسكري وطبي

الخطاء الثاني لم يرسل قائد السفينة رسالة استغاثه الي مركز العمليات


اتوقع لو ارسل رسالة استغاثه فالذي اعلمة السعودية لديها قوات بحرية خاصة وقوات الارهاب البحري وطيران خاص للبحرية

يعني اتوقع في دقايق لو وصلت رسالة استغاثه قد تصل نجده لهذي السفينة المنكوبة

اختلف معك استاذي ، هذا ليس بخطأ بل هو غباء وجهل وعدم احترافيه من قبل التحالف يحسب ضدهم ويدل علي ضعف كبير في مستوي القياده والتفكير العسكري.

بسبب هذا الخطأ الحوثي حصل علي تسليح مجاني سيقوم بتوجيهه ضد جنود التحالف.
 

sul6an

وَاللَّهُ غَالِبٌ ⁦‪عَلَى‬⁩ أَمْرِهِ
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
20/9/19
المشاركات
2,577
التفاعلات
10,648
وقبل قليل قناة العربيه تكذب وتكتب بشريط الأخبار اختطاف الحوثي لسفينه الروابي ذات الطابع الأنساني :p:Do_O

لو كانت ذات طابع انساني وموجهه لخدمه الأنسانيه في المقام الأول لكانت بطلاء مدني وليس بعسكري. الطبابه الطبيه العسكريه واجبها في المقام الأول توفير الرعايه الطبيه للعسكر ثم للمدنيين حال وجود اوامر برعايتهم من السلطه العسكريه.
تحالف كلن يمشي على مصالحة

السفنية اماراتية والعتاد سعودي

ويقال انها ذاهبة الي جزيرة سقطرى

والذي يعرف ان جزيرة سقطرى ان القوات فيها اماراتية وقوات مجلس الانتقالي الجنوبي

لا اعلم ان فيها قوات سعودية

وهذا يعتبر نصر اعلامي للحوثي

تهز من صورة التحالف والسعودية
 

sul6an

وَاللَّهُ غَالِبٌ ⁦‪عَلَى‬⁩ أَمْرِهِ
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
20/9/19
المشاركات
2,577
التفاعلات
10,648
اختلف معك استاذي ، هذا ليس بخطأ بل هو غباء وجهل وعدم احترافيه من قبل التحالف يحسب ضدهم ويدل علي ضعف كبير في مستوي القياده والتفكير العسكري.

بسبب هذا الخطأ الحوثي حصل علي تسليح مجاني سيقوم بتوجيهه ضد جنود التحالف.
اتفق معك في ما ذكرت

ظاهرياً تحالف ضد الحوثي وامام العالم

داخل هذا التحالف كلن يمشي على مصالحة السعودية لديها هدف والامارات لديها هدف
 

sul6an

وَاللَّهُ غَالِبٌ ⁦‪عَلَى‬⁩ أَمْرِهِ
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
20/9/19
المشاركات
2,577
التفاعلات
10,648
اذا لم يحرر ويطهر الشريط الساحلي

سوف تستمر الحرب ليس ٧ سنوات يمكن تستمر ١٧ سنه

الحرب اذا مشت على الامم المتحدة وهذا الميناء اغاثي ومطار اغاثي واهدافه محرمة دولياً

لن تنتهي الحرب
 

صلاح الدين الأيوبي

مستشار المنتدى
إنضم
3/3/19
المشاركات
645
التفاعلات
3,945
اذا لم يحرر ويطهر الشريط الساحلي

سوف تستمر الحرب ليس ٧ سنوات يمكن تستمر ١٧ سنه

الحرب اذا مشت على الامم المتحدة وهذا الميناء اغاثي ومطار اغاثي واهدافه محرمة دولياً

لن تنتهي الحرب

لو كنت مكان التحالف الفاشل ، لبنيت ميناء بديل عن ميناء الحديده داخل المناطق الخاضعه تحت سيطرتي وسيطره الحكومه اليمنيه وحولت جميع الأعمال الأغاثيه اليه حتي لو لزم الجبار الأمم المتحده علي استعماله حتي تنتفي ذريعه توقف اعمال الأغاثه الأنسانيه ومن ثم اقوم بعدها بقصف وتسويه ميناء الحديده الخاضع لسيطره الحوثي بالأرض وتحويله الي تراب.
 

alz20aim

منتدى التحالف
عضو قيم
إنضم
22/1/19
المشاركات
800
التفاعلات
1,401
الف مبروك
افرطتم في فرحكم وهذا ليس غريب وخاصه ممن بلدة محتل ويتمنى ان تكون دولنا كحال وطنه
نصيحتي العيادة النفسيه هي الحل
 

صلاح الدين الأيوبي

مستشار المنتدى
إنضم
3/3/19
المشاركات
645
التفاعلات
3,945
الف مبروك
افرطتم في فرحكم وهذا ليس غريب وخاصه ممن بلدة محتل ويتمنى ان تكون دولنا كحال وطنه
نصيحتي العيادة النفسيه هي الحل

هل العياده النفسيه ستصلح اخطاء التحالف او تعيد سفينه الروابي التي استولي عليها الحوثي بسبب عدم احترافيه التحالف !!!!!

بالنسبه لي سأفرح عندما يقوم التحالف بأرسال قادته العسكريين المقصرين الي المحاكمات العسكريه وعزلهم ومن ثم بعدها استبدالهم بقاده اكثر كفاءه منهم والتوقف عن استجداء رضي امريكا والأمم المتحده عليهم.

هذه حرب لا مجال للعواطف والأنسانيه بها ، والمثل يقول ان لم تكن ذئب اكلتك الذئاب.
 

anwaralsharrad

باحث عسكري
مستشار المنتدى
إنضم
12/12/18
المشاركات
2,509
التفاعلات
16,906
بلا كر وفر يا ذياب الحوثي ليس امامه خيار الا ان ياكل تفاح .. من اسبوعين التحالف مجندلهم ونازل فيهم سلخ في تعز ومأرب والقصف عاد للحديدة وصنعاء
اليمني هو اليمني الشريف من يقاتل لتحرير بلاده من سيطرة اذناب ايران عليها، او من يحاول ان يقسمها وينفصل بجزء منها ويعمل لصالح أجندات دول اخرى !

أحسنت القول أخي النشاب 👍
 

ذياب

التحالف يجمعنا
خبراء المنتدى
إنضم
15/12/18
المشاركات
12,078
التفاعلات
47,804
بلا كر وفر يا ذياب الحوثي ليس امامه خيار الا ان ياكل تفاح .. من اسبوعين التحالف مجندلهم ونازل فيهم سلخ في تعز ومأرب والقصف عاد للحديدة وصنعاء
اليمني هو اليمني الشريف من يقاتل لتحرير بلاده من سيطرة اذناب ايران عليها، او من يحاول ان يقسمها وينفصل بجزء منها ويعمل لصالح أجندات دول اخرى !
الحوثي لم يكتفي بالتفاح الحوثي يأكل ما يشتهي و ذلك منذ 7 سنوات ( باق و يتمدد )
في لبنان مقولة شهيرة " لو بدها تشتي غيمت "
صب شاي عمي صب !
 
إنضم
6/10/21
المشاركات
162
التفاعلات
623
بلا كر وفر يا ذياب الحوثي ليس امامه خيار الا ان ياكل تفاح .. من اسبوعين التحالف مجندلهم ونازل فيهم سلخ في تعز ومأرب والقصف عاد للحديدة وصنعاء
اليمني هو اليمني الشريف من يقاتل لتحرير بلاده من سيطرة اذناب ايران عليها، او من يحاول ان يقسمها وينفصل بجزء منها ويعمل لصالح أجندات دول اخرى !

جنون العضمة 👆🏻
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً
صقور التحالف
إنضم
22/2/19
المشاركات
4,182
التفاعلات
20,093
الحوثي لم يكتفي بالتفاح الحوثي يأكل ما يشتهي و ذلك منذ 7 سنوات ( باق و يتمدد )
في لبنان مقولة شهيرة " لو بدها تشتي غيمت "
صب شاي عمي صب !
باقي ويتمدد بفضل النظام الامريكي السابق اللي قضاها يطمئن السعوديين ويقف معاهم ويؤيدهم، وفي السر يتعاون مع المنظمات الحقوقية لوقف القتال! اليوم السلخ لا يتوقف والحوثي اقترب من خسارة مأرب بإذن الله، والله ليخرجوا منها أذلة وسيعود اليمن تحت سيطرة أبناءه المخلصين وليست تحت سيطرة أبناء إيران !
 

ذياب

التحالف يجمعنا
خبراء المنتدى
إنضم
15/12/18
المشاركات
12,078
التفاعلات
47,804
باقي ويتمدد بفضل النظام الامريكي السابق اللي قضاها يطمئن السعوديين ويقف معاهم ويؤيدهم، وفي السر يتعاون مع المنظمات الحقوقية لوقف القتال! اليوم السلخ لا يتوقف والحوثي اقترب من خسارة مأرب بإذن الله، والله ليخرجوا منها أذلة وسيعود اليمن تحت سيطرة أبناءه المخلصين وليست تحت سيطرة أبناء إيران !
أي سلخ يا نشاب ؟ ! ! !
الشمس ما تتخبى بالغربال و الناس قاشعة خلي الطابق مستور
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً
صقور التحالف
إنضم
22/2/19
المشاركات
4,182
التفاعلات
20,093
أي سلخ يا نشاب ؟ ! ! !
الشمس ما تتخبى بالغربال و الناس قاشعة خلي الطابق مستور

ذياب اخوي لا تزعل مني، لكن كلامك يعني انك اما مش متابع الأخبار جيداً، أو أنك تكيل بمكيالين وتؤيد الحوثي على السعودية والشعب اليمني والمقاومة اليمنية
 

ذياب

التحالف يجمعنا
خبراء المنتدى
إنضم
15/12/18
المشاركات
12,078
التفاعلات
47,804
ذياب اخوي لا تزعل مني، لكن كلامك يعني انك اما مش متابع الأخبار جيداً، أو أنك تكيل بمكيالين وتؤيد الحوثي على السعودية والشعب اليمني والمقاومة اليمنية
عملتني مؤيد للحوثي إذا كلامي ما عجبك ؟ !
كلمة الحق بتزعل و بتعصب معك حق انا صرت مؤيد للحوثي إذا ما طبلت لتدمير اليمن و إعادته للعصر الحجري
و تجويع شعبه و التسبب بإنهيار اليمن و تقسيمه و نشر الاوبئة و الامراض و قصف مستشفيات و اسواق و مؤسسات الشعب اليمني بالطائرات فقط من اجل ان لا يكون للشعب اليمني حقه الطبيعي و الذي ناضل من اجله في إختيار من يحكمه بعد ثورته المباركة على عفاش
اول من إنقلب على الشعب اليمني و خياراته هي انظمة السعودية و الامارات و النظام الطغياني الرسمي العربي
قبل الحوثي الذي كان يومها مجرد " جاويش و خمس عناصر " اتى التدخل الاماراتي السعودي بسبب " الهلع " من تجربة ديمقراطية على حدود كلاهما
ليدعم الحوثي و يقويه في مواجهة الشعب اليمني و هذا ما تجنيه ايدي انظمة الملوك العرب اليوم !
صب شاي عمي صب
قال مؤيد للحوثي قال !

 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً
صقور التحالف
إنضم
22/2/19
المشاركات
4,182
التفاعلات
20,093
عملتني مؤيد للحوثي إذا كلامي ما عجبك ؟ !
كلمة الحق بتزعل و بتعصب معك حق انا صرت مؤيد للحوثي إذا ما طبلت لتدمير اليمن و إعادته للعصر الحجري
خلص قول انك مش متابع آخر الاخبار .. لا تقول كلام يا ذياب وانت مش متأكد منه، جبهات عديدة اعيد تفعيلها كمأرب وتعز، وعاد القصف لصنعاء والحديدة من جديد بسبب خرق الحوثيين لشروط الهدنة، وبإذن الله قريباً تخرج من سيطرتهم محافظة مأرب بالكامل ..
و تجويع شعبه و التسبب بإنهيار اليمن و تقسيمه و نشر الاوبئة و الامراض و قصف مستشفيات و اسواق و مؤسسات الشعب اليمني بالطائرات فقط من اجل ان لا يكون للشعب اليمني حقه الطبيعي و الذي ناضل من اجله في إختيار من يحكمه بعد ثورته المباركة على عفاش
انت هكذا تردد روايات الحوثة ! تقول أنك لا تؤيد الحوثي وبنفس الوقت تردد روايته هذا تناقض يا ذياب
هي مرة واحدة تم قصف عزاء بسبب معلومات استخبارية مغلوطة ولم تعاد بعدها .. خليتهم قصفوا مستشفيات واسواق ومؤسسات .. هذه روايات الحوثيين !

قبل الحوثي الذي كان يومها مجرد " جاويش و خمس عناصر " اتى التدخل الاماراتي السعودي بسبب " الهلع " من تجربة ديمقراطية على حدود كلاهما
ليدعم الحوثي و يقويه في مواجهة الشعب اليمني و هذا ما تجنيه ايدي انظمة الملوك العرب اليوم !
هذا كلام قهاوي وسوالف فارطة يا ذياب !!
 
أعلى