هجوم جديد على أبو ظبي

last-one

طاقم الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
إنضم
11/12/18
المشاركات
13,809
التفاعلات
39,271
الدفاعات الجوية الإماراتية تشتبك مع أهداف



نشاط الدفاع الجوي / اعتراض فوق أبو ظبي الإمارات 🇦🇪



نشاط الدفاع الجوي / اعتراض فوق أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة



انطلاق صفارات الإنذار في أبوظبي وسط أنباء عن انفجارات وأنشطة دفاع جوي.



انفجارات تهز أبو ظبي

 

المتحري

التحالف بيتنا
عضو قيم
إنضم
14/5/20
المشاركات
454
التفاعلات
1,509
تعرض الامارات لهذه الهجمات يبين لك مدى التزامها بمقررات التحالف رغم وعيها بالاخطار التي نفاها عنها الكثيرون..
اليوم ترى هؤلاء اكثر استغرابا من الاماراتيين انفسهم
عاشوا رجال الامارات ولدي كل الثقة انها ستخرج منها منتصرة باذن الله
 

sul6an

وَاللَّهُ غَالِبٌ ⁦‪عَلَى‬⁩ أَمْرِهِ
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
20/9/19
المشاركات
2,571
التفاعلات
10,627
تقارير عن وقوع انفجارات وأنشطة دفاع جوي في أهداف متعددة فوق أبوظبي

 

المتحري

التحالف بيتنا
عضو قيم
إنضم
14/5/20
المشاركات
454
التفاعلات
1,509
هل هناك تنسق تام بين الصين وروسيا وايران....
كل الظوف مواتية لها الحلف ، خاصة بعد تحييد الخونة الاوروبيين الى جانبهم ...
هناك بعض النظريات تقول ان مايفعله بوتين في اوكرانيا هو فقط الهاء لعملية الصين في تيوان، فهل التصعيد الغير مبرر من ايران في المنطقة جزء من الخطة؟؟
 

last-one

طاقم الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
إنضم
11/12/18
المشاركات
13,809
التفاعلات
39,271
التصعيد وصل الي مرحلة غير مسبوقة
هل هناك تنسق تام بين الصين وروسيا وايران....
كل الظوف مواتية لها الحلف ، خاصة بعد تحييد الخونة الاوروبيين الى جانبهم ...
هناك بعض النظريات تقول ان مايفعله بوتين في اوكرانيا هو فقط الهاء لعملية الصين في تيوان، فهل التصعيد الغير مبرر من ايران في المنطقة جزء من الخطة؟؟
لقد مر أكثر من عام منذ أن أظهرت جميع المؤشرات أننا قد دخلنا بالفعل في مرحلة الكساد الاقتصادي الكبير (كتبت عن الأمر هنا في المنتدى)
والتي تم تمويهها وإخفائها بطباعة النقود الورقية (التوسع النقدي)
لكن هذه المرحلة الجديدة مستحيل تمويهها وإخفائها ، لقد دخلنا رسميًا في مرحلة الصراع
في هذه المرحلة ، ستظهر جميع النزاعات الداخلية والدولية على السطح
 

sul6an

وَاللَّهُ غَالِبٌ ⁦‪عَلَى‬⁩ أَمْرِهِ
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
20/9/19
المشاركات
2,571
التفاعلات
10,627
الذي استهدف ابوظبي استثنى دبي من الاستهداف
يعلم ان دبي فيها ملايين من الاجانب وان استهدفت دبي وقتل احد الاجانب شاهد بيانات الاستنكار والتنديد

يبدو الذكاء لاينقص احد

ولكن مثل هذي الاستهدافات سوف يزعزع من استقرار الامارات وخصوص الامارات تعبت في بناء الاستقرار الامني وجذب الاستثمارات الي دبي

وكما يقول المثل المال جبان
 

BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
كتاب المنتدى
إنضم
1/4/19
المشاركات
8,750
التفاعلات
33,751
هل هناك تنسق تام بين الصين وروسيا وايران....
كل الظوف مواتية لها الحلف ، خاصة بعد تحييد الخونة الاوروبيين الى جانبهم ...
هناك بعض النظريات تقول ان مايفعله بوتين في اوكرانيا هو فقط الهاء لعملية الصين في تيوان، فهل التصعيد الغير مبرر من ايران في المنطقة جزء من الخطة؟؟

إحتمال وارد جدا
على فكرة المتتبع للأحداث يرى و يعلم أن هناك تحالف قائم بين الأربعة روسيا الصين كوريا الشمالية إيران لكنه غير مُعلن
 

BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
كتاب المنتدى
إنضم
1/4/19
المشاركات
8,750
التفاعلات
33,751
الذي استهدف ابوظبي استثنى دبي من الاستهداف
يعلم ان دبي فيها ملايين من الاجانب وان استهدفت دبي وقتل احد الاجانب شاهد بيانات الاستنكار والتنديد

يبدو الذكاء لاينقص احد

ولكن مثل هذي الاستهدافات سوف يزعزع من استقرار الامارات وخصوص الامارات تعبت في بناء الاستقرار الامني وجذب الاستثمارات الي دبي

وكما يقول المثل المال جبان

هذا هو الهدف الأساسي من هذه الهجمات
إضعاف الإمارات إقتصاديا
 

BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
كتاب المنتدى
إنضم
1/4/19
المشاركات
8,750
التفاعلات
33,751
لقد مر أكثر من عام منذ أن أظهرت جميع المؤشرات أننا قد دخلنا بالفعل في مرحلة الكساد الاقتصادي الكبير (كتبت عن الأمر هنا في المنتدى)
والتي تم تمويهها وإخفائها بطباعة النقود الورقية (التوسع النقدي)
لكن هذه المرحلة الجديدة مستحيل تمويهها وإخفائها ، لقد دخلنا رسميًا في مرحلة الصراع
في هذه المرحلة ، ستظهر جميع النزاعات الداخلية والدولية على السطح

اتفق معك ١٠٠% و الله يسترنا مما هو قادم
 
أعلى