ذياب

طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
15/12/18
المشاركات
7,914
مستوى التفاعل
30,646
بعض اهالي إسطنبول يحتجون على رئيس البلدية اكرم امام اوغلو
والله ما متعاطف معكم عندما كانت البلدية بيد حزب العدالة كان الشغل ماشي تمام
إنتم " بصقتم " النعمة و صوتم ضد النظيف بن علي يلدريم
و يبدوا إنكم طاوعتم " إناثكم " و كما يقول المثل البليغ :
من طاوع الإناث دفع الطاق مثنى و ثلاث !



 

عمار

التحالف بيتنا
عضو مميز
إنضم
31/7/20
المشاركات
616
مستوى التفاعل
2,360
بعض اهالي إسطنبول يحتجون على رئيس البلدية اكرم امام اوغلو
والله ما متعاطف معكم عندما كانت البلدية بيد حزب العدالة كان الشغل ماشي تمام
إنتم " بصقتم " النعمة و صوتم ضد النظيف بن علي يلدريم
و يبدوا إنكم طاوعتم " إناثكم " و كما يقول المثل البليغ :
من طاوع الإناث دفع الطاق مثنى و ثلاث !




المشكلة أن القصة مطولة لانتخابات البلدية، والله رقم قياسي ل chp بتخريب اسطنبول الله لا يوفقهم.
ورشاوي الحزب لا توصف، من فساد وسوء إدارة فظيع.
الله لا يبارك فيهم حزب طول عمره فاسد.
 

ذياب

طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
15/12/18
المشاركات
7,914
مستوى التفاعل
30,646
المشكلة أن القصة مطولة لانتخابات البلدية، والله رقم قياسي ل chp بتخريب اسطنبول الله لا يوفقهم.
ورشاوي الحزب لا توصف، من فساد وسوء إدارة فظيع.
الله لا يبارك فيهم حزب طول عمره فاسد.
في السنوات الثلاث الماضية و انا ازور إسطنبول سنوياً هذه السنة فقط بسبب جائحة الكورونا لم اسافر
قارن كيف كانت خدمات و إنجازات البلدية على كل الصعد مع حزب العدالة و حالياً مع حزب الشعب الجمهوري !
الاتراك عاملين حملة على تويتر يقولون لإمام اوغلو :


Herşey Çok Güzel Oluyor

Bravo İmamoğlu



" كل شيء جميل , برافو إمام اوغلو " ( يسخرون من شعاره في الانتخابات البلدية )

 

عمار

التحالف بيتنا
عضو مميز
إنضم
31/7/20
المشاركات
616
مستوى التفاعل
2,360
في السنوات الثلاث الماضية و انا ازور إسطنبول سنوياً هذه السنة فقط بسبب جائحة الكورونا لم اسافر
قارن كيف كانت خدمات و إنجازات البلدية على كل الصعد مع حزب العدالة و حالياً مع حزب الشعب الجمهوري !
الاتراك عاملين حملة على تويتر يقولون لإمام اوغلو :


Herşey Çok Güzel Oluyor

Bravo İmamoğlu


" كل شيء جميل , برافو إمام اوغلو " ( يسخرون من شعاره في الانتخابات البلدية )


للأسف فعلا، وهذا مثال انتشر.

 

عمار

التحالف بيتنا
عضو مميز
إنضم
31/7/20
المشاركات
616
مستوى التفاعل
2,360

ضاقت عواصم العرب بما رحبت في وجه الفلسطينيين فلم يجدوا إلا إسطنبول تحتضنهم
شكراً للطيب إبن الطيب الباشكان رجب طيب اردوغان

عفوا ولكن حصل اجتماع في بيروت، واستكملت باسطنبول.
 

ذياب

طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
15/12/18
المشاركات
7,914
مستوى التفاعل
30,646
عفوا ولكن حصل اجتماع في بيروت، واستكملت باسطنبول.
شكراً للبنان لكن بعد الحملة الكبيرة على زيارة ابو العبد من قبل بعض السياسيين اللبنانيين فضل الطرفين عدم إحراج لبنان
 

ذياب

طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
15/12/18
المشاركات
7,914
مستوى التفاعل
30,646
يبدوا ان هناك إتفاقيات " دسمة " في الطريق للتنفيذ

 

بوراشد

منتدى التحالف
عضو مميز
إنضم
23/8/19
المشاركات
695
مستوى التفاعل
2,426
مع كامل الاحترام للمغرد والناقل لسنا ضد تركيا وبضاعتها ولكن المبالغه ايضا في تعظيم المنتجات التركيه غير واقعي نحن نحارب الذباب السطحي المتخلف بسبب تطبيله لا نظمه لا تصنع احذيه اجلكم الله فالمقابل لا نريد ان نبالغ في تعظيم الطرف الاخر
 

azaher77

التحالف بيتنا
عضو قيم
إنضم
21/12/19
المشاركات
199
مستوى التفاعل
1,017
قامت اليونان بتسريع الأعمال لاستخدام طائرات T-6A Texan II التوربينية لاعتراض الطائرات بدون طيار التركية.

 
أعلى