غارات جوية لسلاح الجو المغربي على مواقع البوليساريو

Kaprim

التحالف يجمعنا
عضو قيم
إنضم
25/4/21
المشاركات
562
التفاعلات
2,078
⭕ الأخبار الرائجة : في سابقة هي الأولى من نوعها منذ ما يزيد عن 31 سنة ، الطيران المغربي بسرب متكون من طائرات ""F-16"" و ""MIRAGE"" يدك بعمليات جراحية تخندقات و تمركزات خاصة بميليشيات البوليساريو في منطقة ""أمهيريز"" و ""تفاريتي"" و ""بير لحلو"" .


قبل ايام كان حديث عن تمشيط سلاح الجو المغربي لعدة مناطق .




الى هذه اللحظة لم يصدر اي بيان من الجهات الرسمية المغربية .
 

BLS

ملازم
إنضم
3/8/21
المشاركات
85
التفاعلات
385
الأربعاء 26 يناير 2022 - 11:00


أكد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أن الأمن الروحي للمغاربة وللقارة الإفريقية يعتبر من بين الأولويات للتصدي للأطماع الإيرانية في القارة.








حلل و ناقش




القصف​
 

BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
كتاب المنتدى
إنضم
1/4/19
المشاركات
8,750
التفاعلات
33,746
ربما هي تطهير لجيوب المرتزقة علما بأن الجزائر إستقدمت الحرس الثوري الإيراني وأعضاء من حزب الله اللبناني الشيعي كما قامت بإدخال مرتزقة فاغنر لدعم البوليساريو وبناء خنادق وممرات تحت الارض لمهاجمة القوات المغربية إنطلاقا من تندوف المحتلة


إلى جهنم و بأس المصير

لكن هل يمكن للمغرب ان يتعامل مع تبعيات قتل افراد روس من شركة فاغنر ؟؟
 

BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
كتاب المنتدى
إنضم
1/4/19
المشاركات
8,750
التفاعلات
33,746

السبب مجهول المغرب كان يعتمد على الطائرات بدون طيار في قصف أي شئ متحرك .. لكن تدخل المقاتلات هو لتدمير هدف سمين مثل المقرات أو المخازن

شكرا على التوضيح
 

BLS

ملازم
إنضم
3/8/21
المشاركات
85
التفاعلات
385
إلى جهنم و بأس المصير

لكن هل يمكن للمغرب ان يتعامل مع تبعيات قتل افراد روس من شركة فاغنر ؟؟
و ما المانع
كما يقول المثل العربي الشهير *** لي طاح ف المقلا يتقلا ***
 

last-one

طاقم الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
إنضم
11/12/18
المشاركات
13,807
التفاعلات
39,252
إلى جهنم و بأس المصير

لكن هل يمكن للمغرب ان يتعامل مع تبعيات قتل افراد روس من شركة فاغنر ؟؟
بالطبع يستطيع
كما أن روسيا لا تستطيع أن تقول أي شيء هم مرتزقة
ماذا يفعلون بشكل غير قانوني على أرض دولة ذات سيادة بالإضافة إلى القيام بأنشطة إرهابية
 

المغربي الملكي

التحالف يجمعنا
عضو قيم
إنضم
12/7/21
المشاركات
2,001
التفاعلات
5,879
إلى الهاوية فاغنر جنود من كانو على أرضنا المقدسة والله منذ زمن طويل ونحن نطالب بمحو ما يسمى الأراضي العازلة ولو كانت شبر واحد

اليوم تسمعون زئير الاسود الحقيقي فقط
 

BLS

ملازم
إنضم
3/8/21
المشاركات
85
التفاعلات
385
قوات الاحتلال المغربي تعطي تعليمات لاصحاب شبكات الاتصال الواقع على جدار الذل والعار أن الجيش سيركب أجهزة الاتصال و اخرى مجهولة الغرض.​
 
أعلى