حصري حصري ... فتى من الشرق ... سيف السماء ... كوريا الشمالية ... خاص جدا .. قوة المهمة "صفر"

سيف الشرق

عضو قيم
إنضم
12/2/19
المشاركات
883
التفاعلات
2,422
سلام من الله عليكم ورحمة وكل عام وانتم بخير وسعادة وسلام واسلام.

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ... وبعد...

قوة المهمة صفر ..

مشاهدة المرفق 34243



هل تعرفون قصة هذه الصورة؟؟

ببساطة هي صورة مبسطة للغاية لقوة المهام صفر

المهمة صفر ليست مهمة القوات بالصورة ولكنها مجرد نسخة مبسطة منها.

الفكرة ان توصيل الحمولات النووية لن يكون فقط بالوسائل التقليدية بل هناك قوة بشرية انتحارية مهمتها توصيل بعض الحمولات النووية الانتحارية لبعض الاماكن الصعب الوصول لها وهذه تحديدا مهمة القوات بالصورة المرفقة

اما قوة المهمة صفر فتختلف كثيرا لان قوات المهمة صفر لا يوجد اي صور لهم ابدا و لا احد يعرفهم ابدا ابدا
قوة المهمة صفر فكرتها بسيطة للغاية وهي دفع الولايات المتحدة لحماية شخصية قصوى للزعيم كيم يونغ اون ليس حبا فيه ولكن خوفا ورعبا من مهمة القوة صفر
القوة صفر مهمتها هي تحقيق اكبر واقوى وانكى انتقام نووي ممكن في العدو في حال تعرض الزعيم كيم يونغ اون لاي مكروه على ايدي الامريكان او اتباعهم.

قوة المهمة صفر سرية جدا جدا تتبع الزعيم كيم يونغ شخصيا وحصريا ومزودة بما يكفي من اسلحة كفيلة بتحقيق انتقام نووي واسع المدى بالعدو الامبريالي البغيض

قوة المهمة صفر قوة خاصة جدا جدا سرية جدا جدا وتحت اشراف وادارة الزعيم حصرا ولديها بروتوكولات مسبقة بالقيام بالانتقام النووي واسع المدى وبشكل مستقل داخل القوة نفسها
فحتى وحدات تلك القوة ليست مترابطة ولا تعرف بعضها بعضا فقط تعرف المهمة جيدا والبروتوكولات المسبقة لمهامها ولا تتلقى اي اوامر الا من كيم يونغ اون شخصيا.

قوة انتقام نووي واسع مستقلة ولا تخضع لاحد الا للقائد كيم يونغ اون نفسه فقط

تلك كانت فكرتي الشخصية حتى لا اشغل نفسي كثيرا بمسألة مستوى الحماية المتوفر للقائد واحتمالات تحقيق اختراق ما فيها فكانت فكرتي ببساطة دع الاعداء يقومون بتلك المهمة عنا اي مهمة حماية القائد لان اي مكروه له تلقائيا سيطلق بروتوكول قوة المهمة صفر ولن يكون خاضع لايا كان داخل كوريا الشمالية نفسها وقتها مما يستحيل معه وقف بروتوكول المهمة باي طريقة ايا كانت.
فالفكرة هي سلطة حصرية للقائد فقط حتى لا يمكن تعطيل بروتوكول المهمة من ايا كان تحت اي ظرف.

لذلك معظم شائعات الاعداء حول كيم يونغ اون فغالبا تستهدف اختبار او تلصص او ادارك بعض ملامح وسلوكيات وحجم قوة المهمة صفر.

بالعموم وصلت معظم تجهيزاتنا لمستويات مقبولة جدا جدا جدا ومعظم خطط عمليات عملية فجر الحرية الكورية عملية ابواب الجحيم
معظم خطط العمليات المذكورة مكتملة وجاهزة وحتى اعادة هيكلة القوات شبه مكتملة فقط ننتظر التوقيتات المناسبة.

لو قمت بنشر مخططات العمليات الشاملة فربما تكون إشارة واضحة لقرب التنفيذ الفعلي او على الاقل اقترابنا بشدة من مرحلة التوقيت المناسب للتنفيذ.

لسنا نمزح معكم بل قريبا ستعرفوننا اكثر واكثر.

والله أكبر والعزة لله جميعا.

خالص تحياتي للجميع.

فتى من الشرق
ريشة القدر
ادارة العرض
وعد السماء
سيف السماء

الثورة الانسانية المباركة الكبرى
عملية فجر الحرية الانسانية المباركة الكبرى.


ملحوظة هامة:
بعد نشر المقال ببعض الصفحات الشخصية وبعدها فوريا بدقائق محدودة بدأت موجة الشائعات والبروباجندا الامبريالية العالمية الامريكية بالانكسار والانحسار.
هو تأثير دبلوماسية الردع النووي وبشكل شبه فوري.

ملحوظة هامة مصدر المعلومات شخصي وصاحب فكرة القوة المذكورة هو العبد الضعيف لله تعالى وكذلك معظم خطط عمليات حرب التحرير الكورية المنتظرة لي ايضا ونشرت بعضها بالفعل هنا بالمنتدى مسبقا وبقيتها سيتم نشرها باذن الله تعالى في التوقيت المناسب لذلك واظن ان الوقت يقترب لذلك بشدة.


تحياتي للجميع وكل عام انتم بخير.

سيف الشرق
سيف السماء


كنت اتطلع لنشر مخططات العمليات الكاملة قبل بدء تنفيذ عملية فجر الحرية الكورية او قل حرب التحرير النهائية او هي عملية ابواب الجحيم.

كنت اتطلع بشدة لنشر مخططات العمليات وتفاصيلها والتكليفات الرئيسية المشمولة بعملية فجر الحرية الكورية.
لكن نظرا للظروف الحالية لا مانع عندي مطلقا من تقديم وتعجيل جداولنا الزمنية ومواعيدنا التقديرية اذا دعت الحاجة الميدانية لفتح شامل للعملية الشاملة للرد على عادية الشائعات.

كل الاحتمالات مفتوحة وادعم رد شديد الصرامة .


تحياتي
سيف الشرق
سيف السماء.
 

برهان شاهين

التحالف بيتنا
محللي المنتدى
إنضم
18/12/18
المشاركات
1,812
التفاعلات
8,458
كنت اتطلع لنشر مخططات العمليات الكاملة قبل بدء تنفيذ عملية فجر الحرية الكورية او قل حرب التحرير النهائية او هي عملية ابواب الجحيم.

كنت اتطلع بشدة لنشر مخططات العمليات وتفاصيلها والتكليفات الرئيسية المشمولة بعملية فجر الحرية الكورية.
لكن نظرا للظروف الحالية لا مانع عندي مطلقا من تقديم وتعجيل جداولنا الزمنية ومواعيدنا التقديرية اذا دعت الحاجة الميدانية لفتح شامل للعملية الشاملة للرد على عادية الشائعات.

كل الاحتمالات مفتوحة وادعم رد شديد الصرامة .


تحياتي
سيف الشرق
سيف السماء.
لم اكن اعرف انك متحمس لهذا النوع من الانظمة او انك ممن تداعبهم دعايات عفى عليها الزمن من انظمة شمولية بكل معنى الكلمة كالموجود بكوريا الشمالية

في اكثر من حوار رائع معك في مرات سابقة ؟!
كنت قد رأيت عقلية رائعة بالتحليل وغنية بالمعرفة
ولكن ما اراه الآن في الحقيقة فاجئني

لكن على كل حال انا مسرور بتواجدك هنا
وتحياتي لك
 

سيف الشرق

عضو قيم
إنضم
12/2/19
المشاركات
883
التفاعلات
2,422
انت سعودي على الأغلب

يظهر ان خبرتك بالانترنت ضعيفة جدا

وايضا معرفتك وخبرتك بالدعايات الايدولوجية في ادنى حد ممكن



الزميل خالد ليس سعودي ابدا بل على الاغلب هو عراقي

وايضا ليس عراقي عادي بل اسلوبه ودعاياته فهو يذكرني تماما باعضاء فريق التواصل الالكتروني التابع لوزارة الخارجية الامريكية انا اعرف اسلوبهم جيدا جدا واكاد احفظ انماط دعايتهم
فعلي الاغلب الزميل خالد كان من المتعاقدين المدنيين مع القوات الامريكية المحتلة للعراق
هو متعاقد مدني او حتى متعاقد لوجستي او مترجم او ما شابه فهو نفس اسلوبهم بحذافيره والله اعلم.

تحياتي.
 

سيف الشرق

عضو قيم
إنضم
12/2/19
المشاركات
883
التفاعلات
2,422
سلام من الله عليكم ورحمة وكل عام وانتم بخير وسعادة وسلام واسلام.

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ... وبعد...

قوة المهمة صفر ..

مشاهدة المرفق 34243



هل تعرفون قصة هذه الصورة؟؟

ببساطة هي صورة مبسطة للغاية لقوة المهام صفر

المهمة صفر ليست مهمة القوات بالصورة ولكنها مجرد نسخة مبسطة منها.

الفكرة ان توصيل الحمولات النووية لن يكون فقط بالوسائل التقليدية بل هناك قوة بشرية انتحارية مهمتها توصيل بعض الحمولات النووية الانتحارية لبعض الاماكن الصعب الوصول لها وهذه تحديدا مهمة القوات بالصورة المرفقة

اما قوة المهمة صفر فتختلف كثيرا لان قوات المهمة صفر لا يوجد اي صور لهم ابدا و لا احد يعرفهم ابدا ابدا
قوة المهمة صفر فكرتها بسيطة للغاية وهي دفع الولايات المتحدة لحماية شخصية قصوى للزعيم كيم يونغ اون ليس حبا فيه ولكن خوفا ورعبا من مهمة القوة صفر
القوة صفر مهمتها هي تحقيق اكبر واقوى وانكى انتقام نووي ممكن في العدو في حال تعرض الزعيم كيم يونغ اون لاي مكروه على ايدي الامريكان او اتباعهم.

قوة المهمة صفر سرية جدا جدا تتبع الزعيم كيم يونغ شخصيا وحصريا ومزودة بما يكفي من اسلحة كفيلة بتحقيق انتقام نووي واسع المدى بالعدو الامبريالي البغيض

قوة المهمة صفر قوة خاصة جدا جدا سرية جدا جدا وتحت اشراف وادارة الزعيم حصرا ولديها بروتوكولات مسبقة بالقيام بالانتقام النووي واسع المدى وبشكل مستقل داخل القوة نفسها
فحتى وحدات تلك القوة ليست مترابطة ولا تعرف بعضها بعضا فقط تعرف المهمة جيدا والبروتوكولات المسبقة لمهامها ولا تتلقى اي اوامر الا من كيم يونغ اون شخصيا.

قوة انتقام نووي واسع مستقلة ولا تخضع لاحد الا للقائد كيم يونغ اون نفسه فقط

تلك كانت فكرتي الشخصية حتى لا اشغل نفسي كثيرا بمسألة مستوى الحماية المتوفر للقائد واحتمالات تحقيق اختراق ما فيها فكانت فكرتي ببساطة دع الاعداء يقومون بتلك المهمة عنا اي مهمة حماية القائد لان اي مكروه له تلقائيا سيطلق بروتوكول قوة المهمة صفر ولن يكون خاضع لايا كان داخل كوريا الشمالية نفسها وقتها مما يستحيل معه وقف بروتوكول المهمة باي طريقة ايا كانت.
فالفكرة هي سلطة حصرية للقائد فقط حتى لا يمكن تعطيل بروتوكول المهمة من ايا كان تحت اي ظرف.

لذلك معظم شائعات الاعداء حول كيم يونغ اون فغالبا تستهدف اختبار او تلصص او ادارك بعض ملامح وسلوكيات وحجم قوة المهمة صفر.

بالعموم وصلت معظم تجهيزاتنا لمستويات مقبولة جدا جدا جدا ومعظم خطط عمليات عملية فجر الحرية الكورية عملية ابواب الجحيم
معظم خطط العمليات المذكورة مكتملة وجاهزة وحتى اعادة هيكلة القوات شبه مكتملة فقط ننتظر التوقيتات المناسبة.

لو قمت بنشر مخططات العمليات الشاملة فربما تكون إشارة واضحة لقرب التنفيذ الفعلي او على الاقل اقترابنا بشدة من مرحلة التوقيت المناسب للتنفيذ.

لسنا نمزح معكم بل قريبا ستعرفوننا اكثر واكثر.

والله أكبر والعزة لله جميعا.

خالص تحياتي للجميع.

فتى من الشرق
ريشة القدر
ادارة العرض
وعد السماء
سيف السماء

الثورة الانسانية المباركة الكبرى
عملية فجر الحرية الانسانية المباركة الكبرى.


ملحوظة هامة:
بعد نشر المقال ببعض الصفحات الشخصية وبعدها فوريا بدقائق محدودة بدأت موجة الشائعات والبروباجندا الامبريالية العالمية الامريكية بالانكسار والانحسار.
هو تأثير دبلوماسية الردع النووي وبشكل شبه فوري.

ملحوظة هامة مصدر المعلومات شخصي وصاحب فكرة القوة المذكورة هو العبد الضعيف لله تعالى وكذلك معظم خطط عمليات حرب التحرير الكورية المنتظرة لي ايضا ونشرت بعضها بالفعل هنا بالمنتدى مسبقا وبقيتها سيتم نشرها باذن الله تعالى في التوقيت المناسب لذلك واظن ان الوقت يقترب لذلك بشدة.


تحياتي للجميع وكل عام انتم بخير.

سيف الشرق
سيف السماء

لا اعلم لماذا اختفت مشاركتي الاخيرة من الموضوع وقمت بتصحيح بعض الاخطاء الاملائية البسيطة بعا واعيد نشرها مجددا لاهميتها.


توضيح وتنويه هام جدا:
هذه مشاركة مختصرة جدا ومهمة جدا جدا عن موقفي من مخطط الانقلابات الامريكي المتزامن باربعة قارات وردودي عليها والاحداث القادمة ان شاء الله تعالى


فخلال الاسبوعين الاخيرين كانت هناك حملة امريكية ممنهجة ومنظمة لمحاولة القيام بعدة انقلابات عسكرية متزامنة عبر اربعة قارات مختلفة
بدأ الامر من كوريا الشمالية حيث دشنوا حملة شائعات عاتية تهدف للتمهيد لمحاولة انقلاب او ما شابهه
وحاولوا التصعيد في زخم الحملة ثم بوقت متزامن حاولوا اعلان انقلاب عسكري لتقسيم اليمن عبر بعض اداوتهم
ثم بالتزامن مع محاولة الانقلاب والتقسيم باسيا ذهبوا لافريقيا ومحاولة اعلان حفتر انقلاب عسكري جديد او ان لم يفلح بالانقلاب يكون مخطط التقسيم بديلا

كل ذلك جعلوه بوقت متزامن كتشتيت انتباه واستنزاف عبر عدة جبهات متزامنة لمهندس الخطط المضادة لهم

لم يكتفوا بكوريا و باسيا وافريقيا فحاولوا الذهاب لامريكا اللاتيتية الى فنزويلا لتنفيذ غزو عسكري خارجي لدعم انقلاب داخلي
ولم يكتفوا بذلك بل وبالتنسيق والتزامن مع ما سبق حاولوا تدشين حملات تهديد بانقلابات باوروبا في تركيا وكذلك حملة مشابهة باسيا في قطر
واليوم يحاولون اعادة استهداف الليرة التركية بالتزامن مع كل ما سبق.

ولكن ما ردهم خائبين في معظم او كل ما سبق من محاولات عبر الاربعة قارات هو دبلوماسية الردع النووي والاعلان العام العلني عن قوة المهمة صفر وتفعيل اقصى صورة ممكنة لدبلوماسية الردع النووي الحاسم مما اجبرهم شبه فوريا عن التراجع ذاتيا عن مخططهم بكوريا وفشل اساس خطة حملة الإلهاء للقيام بالانقلابات المتزامنة عبر عدة قارات
وكتب الله عليهم الخزي والفشل في الستة محاولات كلها عدا اليمن فقط لان بالاساس المفروض ان محمد بن سلمان نفسه من يقوم بافشال مخطط الفوضى والانقسام في اليمن لكنه للاسف شديد الضعف واليمن تكاد تتفسخ بين يديه لاسباب معروفة ليس هذا موضعها.
فهم بحمد الله تعالى فشلوا وسيفشلوا بكل الجبهات لكن جبهة اليمن خاصة لها وضع خاص بها بسبب افتراضية مسؤولية ابن سلمان عنها وعدم قدرته انجاحها حتى الان لتفاصيل ليس وقتها ولا محلها هنا.

لكن الشاهد هنا انه ليست الحقوق ولا الحريات ولا العدل ولا الديموقراطية ولا النظام الدولي ولا رهافة مشاعر حب عمل الخيرات منهم ولا اي شعارات ايدولوجيات فارغة مما يحاولون تصديرها للعالم هي من صدتهم وافشلتهم بل بالاساس كان ابراز اقصى صورة ممكنة لدبلوماسية الردع النووي شديد الفعالية هو ما رد اساس مخططهم المتزامن عبر الاربعة قارات.

الرابط في مخططهم واضح للجميع تماما وهو تشتيت على عدة جبهات وإلهاء للرابط بينهم ومهندس الثورة الانسانية لنظام عالمي جديد متعدد الحضارات ومنظره العبد الضعيف لربه تعالى سيف السماء.
لكن فعلا يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

ومع كل هذا العداء الامريكي الفاحش الفاجر فسوف اتجاوز عن كل تلك المحاولات لو تراجع الامريكان بهدوء للتفرغ للجبهة الصينية
حيث وعدت ترامب بدعمه تماما في موضوع محاسبة الصين على كورونا ولذلك ساحاول ان افي بوعدي واتجاوز مكرهم المنحط السخيف ان سكتوا وتراجعوا هم

بالطبع معروف انا اكره ترامب وهو يبادلني بالمثل وانا ايضا لي اكثر من 10 سنين ادعم الصين تماما وبقوة وكدت اذهب بعيدا جدا بموضوع حلف الشرق وغيره الكثير لكن موضوع الايغور واصرار الصين العجيب والوحشي اجبرانني على اعادة التفكير والتقييم كليا وبعض امور اخرى لكن الاساس الرئيسي كان موضوع الايغور
لذلك ساحتفط بوعدي لترامب بدعمه القوي والشديد وهو يعرف تماما مدى قوته واهميته لكن بشرط الا ينكافونني او يظنون ان يشتونني على جبهات اخرى.

لكن بذات الوقت هذا لن يمنع انتقامنا من جبهة كوريا الشمالية ضد الامريك واتباعهم كرد صارم حازم على حملة الشائعات الشخصية ضد كيم يونج اون
سنقوم ببعض الاستعراضات القوية كالمعتاد وانا اتطلع لبعض العمليات التنفيذية الخفيفة كضرب عدة اهداف برية او بحرية واتطلع ان يتفهم ويبتلع الاطراف الاخرى الامر بهدوء ويتركونه ليمر بسلام لتعود فترة التهدئة من جديد والا فليتحملوا مسؤولية اي تصعيد منهم ردا على تصعيدنا لان تصعيدنا بالاساس ردا عليهم ويهدف لاستعادة توزان الردع السياسي المتبادل والذي لا يمكن استعادته الا بسكوتهم لنا لبعض العمليات التنفيذية الصغيرة وتفهمهم لاهمية ضربها بهدف استعراضي ودعائي لاستعادة توزان الردع السياسي المفقود حاليا
نعم نريد ان نوجه لهم بعض الضربات النيرانية التنفيذية واتطلع لتفهمهم وعليهم ان يبتلعوها ويمرروها بهدوء شديد وبسلام تام والا فلو وصل الامر لبدء عمليات شاملة مفتوحة كاملة فلن اتردد لذلك لحظة واحدة لان التوقيت الذي انتظرته سنوات طويلة اصبح بالنسبة لي ناضجا ومناسبا جدا حاليا.
وما حالة الايات الكونية القاهرة الكبرى على الكوكب حاليا الا مجرد التمهيد النيراني فقط الذي سيسبق المعركة التي ستكون بدورها مجرد تمهيد للحرب.
نعم اخبرتهم انهم يتطلعون لهرمجدون ولسوف امنحهم باذن الله تعالى بروتوكول الالف هرمجدون لعملية فجر الحرية الانسانية المباركة الكبرى والثورة الانسانية المباركة الكبرى

الشاهد وبرغم كل ذلك وعلى التوازي سادعم مسار ترامب في مواجهة الصين بمسألة كورونا وربما ابعد من ذلك وبحسب طبيعة التفاعلات والتداعيات والتحولات السريعة القادمة.

واكتفي بهذا القدر.
والحمد لله رب العالمين.

والعزة لله جميعا.

خالص تحياتي للجميع...

سيف القدر
سيف الشرق
سيف السماء
فتى من الشرق
ادارة العرض
ريشة القدر
عملية فجر الحرية الكورية
عملية ابواب الجحيم
حلف الشرق
الثورة الانسانية المباركة الكبرى
عملية فجر الحرية الانسانية المباركة الكبرى
وعد السماء

 

خالد

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
21/5/19
المشاركات
17,412
التفاعلات
50,755
لا اعلم لماذا اختفت مشاركتي الاخيرة من الموضوع وقمت بتصحيح بعض الاخطاء الاملائية البسيطة بعا واعيد نشرها مجددا لاهميتها.


توضيح وتنويه هام جدا:
هذه مشاركة مختصرة جدا ومهمة جدا جدا عن موقفي من مخطط الانقلابات الامريكي المتزامن باربعة قارات وردودي عليها والاحداث القادمة ان شاء الله تعالى


فخلال الاسبوعين الاخيرين كانت هناك حملة امريكية ممنهجة ومنظمة لمحاولة القيام بعدة انقلابات عسكرية متزامنة عبر اربعة قارات مختلفة
بدأ الامر من كوريا الشمالية حيث دشنوا حملة شائعات عاتية تهدف للتمهيد لمحاولة انقلاب او ما شابهه
وحاولوا التصعيد في زخم الحملة ثم بوقت متزامن حاولوا اعلان انقلاب عسكري لتقسيم اليمن عبر بعض اداوتهم
ثم بالتزامن مع محاولة الانقلاب والتقسيم باسيا ذهبوا لافريقيا ومحاولة اعلان حفتر انقلاب عسكري جديد او ان لم يفلح بالانقلاب يكون مخطط التقسيم بديلا

كل ذلك جعلوه بوقت متزامن كتشتيت انتباه واستنزاف عبر عدة جبهات متزامنة لمهندس الخطط المضادة لهم

لم يكتفوا بكوريا و باسيا وافريقيا فحاولوا الذهاب لامريكا اللاتيتية الى فنزويلا لتنفيذ غزو عسكري خارجي لدعم انقلاب داخلي
ولم يكتفوا بذلك بل وبالتنسيق والتزامن مع ما سبق حاولوا تدشين حملات تهديد بانقلابات باوروبا في تركيا وكذلك حملة مشابهة باسيا في قطر
واليوم يحاولون اعادة استهداف الليرة التركية بالتزامن مع كل ما سبق.

ولكن ما ردهم خائبين في معظم او كل ما سبق من محاولات عبر الاربعة قارات هو دبلوماسية الردع النووي والاعلان العام العلني عن قوة المهمة صفر وتفعيل اقصى صورة ممكنة لدبلوماسية الردع النووي الحاسم مما اجبرهم شبه فوريا عن التراجع ذاتيا عن مخططهم بكوريا وفشل اساس خطة حملة الإلهاء للقيام بالانقلابات المتزامنة عبر عدة قارات
وكتب الله عليهم الخزي والفشل في الستة محاولات كلها عدا اليمن فقط لان بالاساس المفروض ان محمد بن سلمان نفسه من يقوم بافشال مخطط الفوضى والانقسام في اليمن لكنه للاسف شديد الضعف واليمن تكاد تتفسخ بين يديه لاسباب معروفة ليس هذا موضعها.
فهم بحمد الله تعالى فشلوا وسيفشلوا بكل الجبهات لكن جبهة اليمن خاصة لها وضع خاص بها بسبب افتراضية مسؤولية ابن سلمان عنها وعدم قدرته انجاحها حتى الان لتفاصيل ليس وقتها ولا محلها هنا.

لكن الشاهد هنا انه ليست الحقوق ولا الحريات ولا العدل ولا الديموقراطية ولا النظام الدولي ولا رهافة مشاعر حب عمل الخيرات منهم ولا اي شعارات ايدولوجيات فارغة مما يحاولون تصديرها للعالم هي من صدتهم وافشلتهم بل بالاساس كان ابراز اقصى صورة ممكنة لدبلوماسية الردع النووي شديد الفعالية هو ما رد اساس مخططهم المتزامن عبر الاربعة قارات.

الرابط في مخططهم واضح للجميع تماما وهو تشتيت على عدة جبهات وإلهاء للرابط بينهم ومهندس الثورة الانسانية لنظام عالمي جديد متعدد الحضارات ومنظره العبد الضعيف لربه تعالى سيف السماء.
لكن فعلا يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

ومع كل هذا العداء الامريكي الفاحش الفاجر فسوف اتجاوز عن كل تلك المحاولات لو تراجع الامريكان بهدوء للتفرغ للجبهة الصينية
حيث وعدت ترامب بدعمه تماما في موضوع محاسبة الصين على كورونا ولذلك ساحاول ان افي بوعدي واتجاوز مكرهم المنحط السخيف ان سكتوا وتراجعوا هم

بالطبع معروف انا اكره ترامب وهو يبادلني بالمثل وانا ايضا لي اكثر من 10 سنين ادعم الصين تماما وبقوة وكدت اذهب بعيدا جدا بموضوع حلف الشرق وغيره الكثير لكن موضوع الايغور واصرار الصين العجيب والوحشي اجبرانني على اعادة التفكير والتقييم كليا وبعض امور اخرى لكن الاساس الرئيسي كان موضوع الايغور
لذلك ساحتفط بوعدي لترامب بدعمه القوي والشديد وهو يعرف تماما مدى قوته واهميته لكن بشرط الا ينكافونني او يظنون ان يشتونني على جبهات اخرى.

لكن بذات الوقت هذا لن يمنع انتقامنا من جبهة كوريا الشمالية ضد الامريك واتباعهم كرد صارم حازم على حملة الشائعات الشخصية ضد كيم يونج اون
سنقوم ببعض الاستعراضات القوية كالمعتاد وانا اتطلع لبعض العمليات التنفيذية الخفيفة كضرب عدة اهداف برية او بحرية واتطلع ان يتفهم ويبتلع الاطراف الاخرى الامر بهدوء ويتركونه ليمر بسلام لتعود فترة التهدئة من جديد والا فليتحملوا مسؤولية اي تصعيد منهم ردا على تصعيدنا لان تصعيدنا بالاساس ردا عليهم ويهدف لاستعادة توزان الردع السياسي المتبادل والذي لا يمكن استعادته الا بسكوتهم لنا لبعض العمليات التنفيذية الصغيرة وتفهمهم لاهمية ضربها بهدف استعراضي ودعائي لاستعادة توزان الردع السياسي المفقود حاليا
نعم نريد ان نوجه لهم بعض الضربات النيرانية التنفيذية واتطلع لتفهمهم وعليهم ان يبتلعوها ويمرروها بهدوء شديد وبسلام تام والا فلو وصل الامر لبدء عمليات شاملة مفتوحة كاملة فلن اتردد لذلك لحظة واحدة لان التوقيت الذي انتظرته سنوات طويلة اصبح بالنسبة لي ناضجا ومناسبا جدا حاليا.
وما حالة الايات الكونية القاهرة الكبرى على الكوكب حاليا الا مجرد التمهيد النيراني فقط الذي سيسبق المعركة التي ستكون بدورها مجرد تمهيد للحرب.
نعم اخبرتهم انهم يتطلعون لهرمجدون ولسوف امنحهم باذن الله تعالى بروتوكول الالف هرمجدون لعملية فجر الحرية الانسانية المباركة الكبرى والثورة الانسانية المباركة الكبرى

الشاهد وبرغم كل ذلك وعلى التوازي سادعم مسار ترامب في مواجهة الصين بمسألة كورونا وربما ابعد من ذلك وبحسب طبيعة التفاعلات والتداعيات والتحولات السريعة القادمة.

واكتفي بهذا القدر.
والحمد لله رب العالمين.

والعزة لله جميعا.

خالص تحياتي للجميع...

سيف القدر
سيف الشرق
سيف السماء
فتى من الشرق
ادارة العرض
ريشة القدر
عملية فجر الحرية الكورية
عملية ابواب الجحيم
حلف الشرق
الثورة الانسانية المباركة الكبرى
عملية فجر الحرية الانسانية المباركة الكبرى
وعد السماء



أولاً

الدعوة للعنف أو التطرف والإرهاب ممنوعة في المنتدى

ثانياً


ممكن تعرف للقراء

"عملية ابواب الجحيم "


...

الاقتباس


سيف القدر
سيف الشرق
سيف السماء
فتى من الشرق
ادارة العرض
ريشة القدر
عملية فجر الحرية الكورية
عملية ابواب الجحيم
حلف الشرق
الثورة الانسانية المباركة الكبرى
عملية فجر الحرية الانسانية المباركة الكبرى
وعد السماء
 

ayad

منتدى التحالف
محللي المنتدى
إنضم
27/10/19
المشاركات
1,666
التفاعلات
4,260
لأنكم ( التوابون الذين ربتهم إيران ) و المليشيات الشيعية التي كانت تقاتل مع الجيش الفارسي ضد بلدها و جيشه بدأت بقتل السنة و إرتكاب المجازر الطائفية لحظة دخولها العراق على متن الدبابات الامريكية و الايرانية !
كم من الجرائم الطائفية يجعل فطاحل داعش مجرد هواة امام هول ما إرتكبته تلك المليشيات التي قتلت من اللاجئين الفلسطينيين في العراق
اكثر من 25.000 الف لاجىء
مین جبت هذا شی ؟
 

ayad

منتدى التحالف
محللي المنتدى
إنضم
27/10/19
المشاركات
1,666
التفاعلات
4,260
تم قتل و تشريد أكثر من 5 مليون سني عراقي

ومثلهم سوري

و شيعة إيران كانوا تحت مظلة و اشنطن


صحيح او لع

من شردهم الم تکون امریکا ؟ او داعش ؟
 

ayad

منتدى التحالف
محللي المنتدى
إنضم
27/10/19
المشاركات
1,666
التفاعلات
4,260
و مؤتمرات شيعة العراق قبل احتمال العراق

ماذا تعرف عنها
+ إيران.. لا تنسى إيران يا صديقي
ههه کل فعل لهو رد فعل ... عن فلسطین انا لا اعلم ماذا حدث فی داخل عراق و اطن اخی عراقی جوابکم ولکن اذا ایران قامت بطرد فلسطینین من عراق و هو لهو سبب و هو فلسطینین فی عراق کانوا بعثین و تجمیل صورتهم شی فاشل کما شی مضحک اکثر فی زمن حرب صدام ضد ایران قلت لکم کان هدا مشروع امریکی و مو وطنی عراقی لذا کثیر من عراقیین خالفوا حشد شعبی موجود فی عراق فی اصل هم عراقیین هربوا من صدام بسبب حربه ضد ایران . شعب ایران و عراق لدیهم صلات دم مثلا منطقع الاهواز فی ایران لدیهم انساب و اعمام فی عراق و کیف ابن عم یقتل ابن عمه ؟ عن فلسطینین کما قلت فی زمن حرب صدام ضد ایران یاسر عرفات وقف مع صدام ضد ایران و تم تجنید عدید منهم فی حرب و قاموا بمجازر لدا من حق ایران او اهی احد الدی قام هذلو فلسطینین باجراهم ضدهم . صدام خائن فلسطینین ایضا فی حرب کویت قام صدام بتهجیر فلسطینین فی کویت
 

خالد

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
21/5/19
المشاركات
17,412
التفاعلات
50,755
ههه کل فعل لهو رد فعل ... عن فلسطین انا لا اعلم ماذا حدث فی داخل عراق و اطن اخی عراقی جوابکم ولکن اذا ایران قامت بطرد فلسطینین من عراق و هو لهو سبب و هو فلسطینین فی عراق کانوا بعثین و تجمیل صورتهم شی فاشل کما شی مضحک اکثر فی زمن حرب صدام ضد ایران قلت لکم کان هدا مشروع امریکی و مو وطنی عراقی لذا کثیر من عراقیین خالفوا حشد شعبی موجود فی عراق فی اصل هم عراقیین هربوا من صدام بسبب حربه ضد ایران . شعب ایران و عراق لدیهم صلات دم مثلا منطقع الاهواز فی ایران لدیهم انساب و اعمام فی عراق و کیف ابن عم یقتل ابن عمه ؟ عن فلسطینین کما قلت فی زمن حرب صدام ضد ایران یاسر عرفات وقف مع صدام ضد ایران و تم تجنید عدید منهم فی حرب و قاموا بمجازر لدا من حق ایران او اهی احد الدی قام هذلو فلسطینین باجراهم ضدهم . صدام خائن فلسطینین ایضا فی حرب کویت قام صدام بتهجیر فلسطینین فی کویت

يؤكد أن سبب

طرد الفلسطينين هو

الدعاية لحزب البعث العربي الاشتراكي

( النسخة الثانية في سوريا تحت مظلة آل الأسد)

ومن تسبب في طرد الفلسطينين

في العراق

هي إيران

...


في الأصل

لماذا تحتل و تتدخل

إيران في العراق؟؟!!

 

خالد

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
21/5/19
المشاركات
17,412
التفاعلات
50,755
ههه کل فعل لهو رد فعل ... عن فلسطین انا لا اعلم ماذا حدث فی داخل عراق و اطن اخی عراقی جوابکم ولکن اذا ایران قامت بطرد فلسطینین من عراق و هو لهو سبب و هو فلسطینین فی عراق کانوا بعثین و تجمیل صورتهم شی فاشل کما شی مضحک اکثر فی زمن حرب صدام ضد ایران قلت لکم کان هدا مشروع امریکی و مو وطنی عراقی لذا کثیر من عراقیین خالفوا حشد شعبی موجود فی عراق فی اصل هم عراقیین هربوا من صدام بسبب حربه ضد ایران . شعب ایران و عراق لدیهم صلات دم مثلا منطقع الاهواز فی ایران لدیهم انساب و اعمام فی عراق و کیف ابن عم یقتل ابن عمه ؟ عن فلسطینین کما قلت فی زمن حرب صدام ضد ایران یاسر عرفات وقف مع صدام ضد ایران و تم تجنید عدید منهم فی حرب و قاموا بمجازر لدا من حق ایران او اهی احد الدی قام هذلو فلسطینین باجراهم ضدهم . صدام خائن فلسطینین ایضا فی حرب کویت قام صدام بتهجیر فلسطینین فی کویت


نسخة للأرشيف :laugh:
 

ayad

منتدى التحالف
محللي المنتدى
إنضم
27/10/19
المشاركات
1,666
التفاعلات
4,260
يؤكد أن سبب

طرد الفلسطينين هو

الدعاية لحزب البعث العربي الاشتراكي

( النسخة الثانية في سوريا تحت مظلة آل الأسد)

ومن تسبب في طرد الفلسطينين

في العراق

هي إيران

...


في الأصل

لماذا تحتل و تتدخل

إيران في العراق؟؟!!

سبب تتدخل ایران هو فی کلام قائد سابق لحرس قال؛ ایران تتدخل فی ای مکان الذی تحس بامکان خطر لوجوده . من حق ای نظام دفاع عن نفسه کما حق لسعودیه بتتدخل فی یمن او سوریه
 

خالد

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
21/5/19
المشاركات
17,412
التفاعلات
50,755
سبب تتدخل ایران هو فی کلام قائد سابق لحرس قال؛ ایران تتدخل فی ای مکان الذی تحس بامکان خطر لوجوده . من حق ای نظام دفاع عن نفسه کما حق لسعودیه بتتدخل فی یمن او سوریه


كل تدخل خارجي يعد

إحتلال
 

سيف الشرق

عضو قيم
إنضم
12/2/19
المشاركات
883
التفاعلات
2,422
أولاً

الدعوة للعنف أو التطرف والإرهاب ممنوعة في المنتدى

ثانياً


ممكن تعرف للقراء

"عملية ابواب الجحيم "


...

الاقتباس


سيف القدر
سيف الشرق
سيف السماء
فتى من الشرق
ادارة العرض
ريشة القدر
عملية فجر الحرية الكورية
عملية ابواب الجحيم
حلف الشرق
الثورة الانسانية المباركة الكبرى
عملية فجر الحرية الانسانية المباركة الكبرى
وعد السماء


عملية ابواب الجحيم عملية مشروعة تماما وفقا للمثياق الاساسي القائم عليه القانون الدولي وميثاق الامم المتحدة الاساسي وكافة ما انبثق عنها من قوانين واعراف وتشريعات

عملية ابواب الجحيم هي عملية تحرير شبه الجزيرة الكورية من القوات الاجنبية الامريكية واكتساب حق تقرير المصير بالقوة العسكرية لعملية تحرير شبه الجزيرة من القوات الامريكية وما تفرضه من ادوات هجينة كعقد اجتماعي دخيل تفرضه ااقوات الاجنبية الامريكية

كل الشرائع والاديان والاعراف وكذلك حق تقرير المصير الذي قامت عليه اصلا الامم المتحدة نفسها فضلا عن كل قوانينها واعرافها


الارهاب هنا هو وجود قوات اجنبية امريكية لفرض مفاهيم وادوات واجندة مصالح المريكية عن طريق المرت قة والقوات العسكرية الاجنبية


الارهاب هنا هو القوات الاجنبية الامريكية وعملية تحرير شبه الجريرة منهم هو عملية تحرير شرعية من الارهاب الامريكي

عملية ابواب الجحيم هي الاسم الدعائي لمجموعة خطط العمليات التنفيذية الكورية الشمالية لانتزاع حق تقرير المصير وتحرير شبه الجزيرة من القوات الاجنبية الارهابية والتي تمثلها بحالتنا هذه القوات الامريكية

لذلك الارهاب هنا فقط هو الذي تمارسه امريكا على دولة تبعد عنها آلاف الاميال

اما عملية فجر الحرية الكورية واسمها الدعائي العسكري عملية ابواب الجحيم فهي الاساس الشرعي الذي قامت عليه حق تقرير مصير الامم وكافة الاعراف والقوانين والمواثيق الرئيسية للامم المتحدة وكل ما انبثق عنها من تشريعات واعراف ومواثيق ونحوه.


والمنتدى هنا عسكري خبري وليس بحاجة لممارسة اساليب الترهيب والتخويف والقمع لمجرد ان مصلحة الامريكان لا تتوافق مع كتاباتي

كل كتاباتي بالمنتدى تتوافق مع كل الاسس التي قامت عليها اساسات الشرعية الدولية وكل قوانينها واعرافها بل وتتوافق وكل الاديان والشرائع

وكتاباتي لا تسعى لارهاب اي شعب ايا كان بل انا انحاز تماما وكليا لحق كل الشعوب والحضارات الكبرى في انتزاعها حقها الوجودي والاساسي في تقرير المصير وتحقيق سيادتها واستقلالها وليس كذلك فقط بل انا ادعم كل الشعوب في انشاء وتأسيس عقودها الاجتماعية التأسيسية وكل انظمتها الاساسية وفقا لتاريخ وهوية وحضارة وثقافة كل امة وهويتها وتاريخها.

وارفض مطلقا محاولات ممارسة الانقلابات الارهابية المدعومة من ارهاب الخارج العسكري المنظم لسلب الشعوب حق تقرير مصيرها وحقها الاساسي في الاستقلال وذاتيتها الحضارية والهوياتية.

انا هنا واثق مطلقا لعدالة قضايا تحرير الشعوب التي امثلها هنا بل المشروعية الدولية نفسها تستمد مشروعيتها ذاتها من هذه الثوابت الرئيسية للحضارة الانسانية على هذا الكوكب الازرق الجميل.

انا لست فقط اكتب بما يتوافق والضمير الاساسي للانسانية بل انا علي وعي تام وعميق بانني هنا امثل بكتاباتي الضمير الحي للتاريخ والحضارة الانسانية بل انا اعى تماما ان مدى موافقتي للتمثيل الحق لهوية الانسان وما ينبغي عليها تماما ان تكون.


واكتفي بهذا القدر.


خالص تحياتي للجميع

ادارة العرض
سيف الشرق
سيف السماء
الثورة الانسانية المباركة الكبرى
عملية فجر الحرية الانسانية الكبرى
 

خالد

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
21/5/19
المشاركات
17,412
التفاعلات
50,755
عملية ابواب الجحيم عملية مشروعة تماما وفقا للمثياق الاساسي القائم عليه القانون الدولي وميثاق الامم المتحدة الاساسي وكافة ما انبثق عنها من قوانين واعراف وتشريعات

عملية ابواب الجحيم هي عملية تحرير شبه الجزيرة الكورية من القوات الاجنبية الامريكية واكتساب حق تقرير المصير بالقوة العسكرية لعملية تحرير شبه الجزيرة من القوات الامريكية وما تفرضه من ادوات هجينة كعقد اجتماعي دخيل تفرضه ااقوات الاجنبية الامريكية

كل الشرائع والاديان والاعراف وكذلك حق تقرير المصير الذي قامت عليه اصلا الامم المتحدة نفسها فضلا عن كل قوانينها واعرافها


الارهاب هنا هو وجود قوات اجنبية امريكية لفرض مفاهيم وادوات واجندة مصالح المريكية عن طريق المرت قة والقوات العسكرية الاجنبية


الارهاب هنا هو القوات الاجنبية الامريكية وعملية تحرير شبه الجريرة منهم هو عملية تحرير شرعية من الارهاب الامريكي

عملية ابواب الجحيم هي الاسم الدعائي لمجموعة خطط العمليات التنفيذية الكورية الشمالية لانتزاع حق تقرير المصير وتحرير شبه الجزيرة من القوات الاجنبية الارهابية والتي تمثلها بحالتنا هذه القوات الامريكية

لذلك الارهاب هنا فقط هو الذي تمارسه امريكا على دولة تبعد عنها آلاف الاميال

اما عملية فجر الحرية الكورية واسمها الدعائي العسكري عملية ابواب الجحيم فهي الاساس الشرعي الذي قامت عليه حق تقرير مصير الامم وكافة الاعراف والقوانين والمواثيق الرئيسية للامم المتحدة وكل ما انبثق عنها من تشريعات واعراف ومواثيق ونحوه.


والمنتدى هنا عسكري خبري وليس بحاجة لممارسة اساليب الترهيب والتخويف والقمع لمجرد ان مصلحة الامريكان لا تتوافق مع كتاباتي

كل كتاباتي بالمنتدى تتوافق مع كل الاسس التي قامت عليها اساسات الشرعية الدولية وكل قوانينها واعرافها بل وتتوافق وكل الاديان والشرائع

وكتاباتي لا تسعى لارهاب اي شعب ايا كان بل انا انحاز تماما وكليا لحق كل الشعوب والحضارات الكبرى في انتزاعها حقها الوجودي والاساسي في تقرير المصير وتحقيق سيادتها واستقلالها وليس كذلك فقط بل انا ادعم كل الشعوب في انشاء وتأسيس عقودها الاجتماعية التأسيسية وكل انظمتها الاساسية وفقا لتاريخ وهوية وحضارة وثقافة كل امة وهويتها وتاريخها.

وارفض مطلقا محاولات ممارسة الانقلابات الارهابية المدعومة من ارهاب الخارج العسكري المنظم لسلب الشعوب حق تقرير مصيرها وحقها الاساسي في الاستقلال وذاتيتها الحضارية والهوياتية.

انا هنا واثق مطلقا لعدالة قضايا تحرير الشعوب التي امثلها هنا بل المشروعية الدولية نفسها تستمد مشروعيتها ذاتها من هذه الثوابت الرئيسية للحضارة الانسانية على هذا الكوكب الازرق الجميل.

انا لست فقط اكتب بما يتوافق والضمير الاساسي للانسانية بل انا علي وعي تام وعميق بانني هنا امثل بكتاباتي الضمير الحي للتاريخ والحضارة الانسانية بل انا اعى تماما ان مدى موافقتي للتمثيل الحق لهوية الانسان وما ينبغي عليها تماما ان تكون.


واكتفي بهذا القدر.


خالص تحياتي للجميع

ادارة العرض
سيف الشرق
سيف السماء
الثورة الانسانية المباركة الكبرى
عملية فجر الحرية الانسانية الكبرى


أولاً / شكرا لك وانت تكتفي بهذا القدر

....

ثانياً الأفضل أن تختصر

يقول المثل

خير

الكلام ما قل ودل

...

ثالثاً

فرضاً

أن عملية ابواب الجحيم :D


لتحرير كوريا الجنوبية

...

نسأل

أين حق مواطني كوريا الشمالية

في حق تقرير المصير؟!!

 

ذياب

التحالف يجمعنا
خبراء المنتدى
إنضم
15/12/18
المشاركات
8,689
التفاعلات
33,818
مین جبت هذا شی ؟
مليشيات حزب الدعوة من بداية الحرب العراقية الايرانية و هم يقاتلون في صفوف الجيش الايراني ضد جيش بلادهم
و كل من كان يتم أسره من الجنود العراقيين يقومون بالتحقيق معه و من يتبينون إنه " شيعي "
يبدأون الضغط عليه لينتقل إلى صف اعداء بلاده و هؤلاء كان يتم غسل ادمغتهم و ادلجتهم
فاصبحوا طائفيين يكرهون جيش بلادهم اكثر من الإيرانيين انفسهم

قتل اللاجئين الفلسطينيين بالعراق الكل شاهد و عاين من بداية دخول اول دبابة امريكية لبغداد بدأ القتل
على يد مليشيات الصدر و مليشيات الدعوة
 
إنضم
24/4/20
المشاركات
442
التفاعلات
946
يؤكد أن سبب

طرد الفلسطينين هو

الدعاية لحزب البعث العربي الاشتراكي

( النسخة الثانية في سوريا تحت مظلة آل الأسد)

ومن تسبب في طرد الفلسطينين

في العراق

هي إيران

...


في الأصل

لماذا تحتل و تتدخل

إيران في العراق؟؟!!

سبب الطرد كانت قاعدة عندما القاعدة فجروا مراقد سامراء اي سني تم قتله في مناطق الشيعة في فترة الحرب الأهلية وكان من بينهم فلسطينيين ايضا السبب هو القاعدة
 
أعلى