ذياب

التحالف يجمعنا
خبراء المنتدى
إنضم
15/12/18
المشاركات
8,357
التفاعلات
32,512
بسم الله الرحمن الرحيم

كما في ليبيا التي ابدع شعبها في تحوير الاسلحة و الضفة الغربية و غزة التي صنعت بأقل الإمكانيات

أشقائنا في سوريا قدموا عديد من المنتجات العسكرية بعضها محور و الآخر منتج بالكامل

منذ 6 سنوات تقريباً ظهر روبوت قتالي بدائي من صنع مبدعين من مقاتلي الثورة السورية
رأيكم



1.png



1.png
 

الادغال الاسمنتية

التحالف يجمعنا
مستشار المنتدى
إنضم
13/1/19
المشاركات
1,520
التفاعلات
7,428
بسم الله الرحمن الرحيم

كما في ليبيا التي ابدع شعبها في تحوير الاسلحة و الضفة الغربية و غزة التي صنعت بأقل الإمكانيات

أشقائنا في سوريا قدموا عديد من المنتجات العسكرية بعضها محور و الآخر منتج بالكامل

منذ 6 سنوات تقريباً ظهر روبوت قتالي بدائي من صنع مبدعين من مقاتلي الثورة السورية
رأيكم



مشاهدة المرفق 8157


مشاهدة المرفق 8158
أفضل من لا شيء د صحيح مليء بالثورات والعيوب لكن لا بأس بنتاج مجهود فردي والمفروض أن يكون إنتاج أو فكرة كهذه مجهود جماعي ، المهم كما يقول المثل " التنظير في القتال سهل وما أسهل التنظير والشجاعة وانت بعيد عن الخطر " لذلك لن نستفيض أكثر وما قام به مجهود جيد
 
أعلى