✏ متجدد المملكة المغربية : أمة - ثقافة - حضارة - تراث

المنشار

لا غالب إلا الله
عضو مميز
إنضم
11/12/18
المشاركات
18,870
التفاعلات
72,477



FGryeq7XMAMEr1G.jpeg
 

المغربي الملكي

التحالف يجمعنا
عضو مميز
إنضم
12/7/21
المشاركات
2,076
التفاعلات
6,213
مشاهدة المرفق 98318

خارطة تظهر أكبر الدول الإسلامية بالقرن 18
السلطنة الشريفة
الدولة العثمانية
الدولة القجرية فايران
إمبراطورية مغول الهند .
أصبتني بالقهر في قلبي وحرقة في دماغي والله نحن نعيش تحت استعمار جزائري وموريتاني ومالي متى يستفيق المغربي القومي من السبات بناء الاقتصاد والجيش والتوسع من جديد غير ذالك الموت أرحم لي
 

The Lion of ATLAS

التحالف بيتنا 🥉
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
5/10/20
المشاركات
15,466
التفاعلات
45,119
أصبتني بالقهر في قلبي وحرقة في دماغي والله نحن نعيش تحت استعمار جزائري وموريتاني ومالي متى يستفيق المغربي القومي من السبات بناء الاقتصاد والجيش والتوسع من جديد غير ذالك الموت أرحم لي
كما يقول المثل المغربي .."قطرة بقطرة يحمل لواد" كلنا نتحسر على مغربنا لكن نحتاج صبر..وقت..قوة ولا غالب الا الله
 

last-one

طاقم الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
إنضم
11/12/18
المشاركات
18,233
التفاعلات
48,430
كما يقول المثل المغربي .."قطرة بقطرة يحمل لواد" كلنا نتحسر على مغربنا لكن نحتاج صبر..وقت..قوة ولا غالب الا الله
حاليا ما يجب أن نفعله هو بناء الوعي القومي الوطني
في المستقبل القريب ستكون هناك فرص
 
أعلى