صبيان نجد

التحالف يجمعنا
نجم المنتدى
إنضم
29/9/21
المشاركات
868
التفاعلات
2,799
المشكلة ان العرب اللي في صنعاء و بغداد و غيرها الذين يحملون شعارات الويل و الثبور لإسرائيل قتلوا الأطفال و النساء و الشيوخ بابشع الطرق تكاد تكون مثل العدو الصهيوني أثناء هجومه على غزة بريا عندما جمعت العائلات في الغرف و احراقهم بالنار. نفس الطفل اللي سحل بالدبابه على يد المليشيات اللعينه اللتي تدعي الويل لإسرائيل لان اسمه عمر او اسم ابوه او شابه .. محور المقاومه اللي قتل رعاة الغنم في بادية الشام صدع روسنا بها من ٤٠ سنه ..

لاكن ما نقول الا اللهم اعد للامه عزتها اللي راحت في الحضيض اخر ١٥٠ سنه الصادق يكذب و الكاذب يصدق ..
 

وشق الشام

التحالف يجمعنا
عضو قيادي
إنضم
3/2/21
المشاركات
3,142
التفاعلات
10,331
المشكلة ان العرب اللي في صنعاء و بغداد و غيرها الذين يحملون شعارات الويل و الثبور لإسرائيل قتلوا الأطفال و النساء و الشيوخ بابشع الطرق تكاد تكون مثل العدو الصهيوني أثناء هجومه على غزة بريا عندما جمعت العائلات في الغرف و احراقهم بالنار. نفس الطفل اللي سحل بالدبابه على يد المليشيات اللعينه اللتي تدعي الويل لإسرائيل لان اسمه عمر او اسم ابوه او شابه .. محور المقاومه اللي قتل رعاة الغنم في بادية الشام صدع روسنا بها من ٤٠ سنه ..

لاكن ما نقول الا اللهم اعد للامه عزتها اللي راحت في الحضيض اخر ١٥٠ سنه الصادق يكذب و الكاذب يصدق ..
لا خلاف على اجرام ميليشيا إيران في سوريا والعراق ولا يستطيع عاقل إنكار الإرهاب الإيراني

لكن السؤال أين المواجهة ؟ الناس استبشرت بعاصفة الحزم كعملية ضد موالين لايران لكن ماذا حدث بعد ٨ سنوات من الحرب.. تحولت لساحة استنزاف لأكبر الدول العربية

كثير من الأخطاء وقليل من المراجعة

محزن دولة مثل إيران تسبب بلبلة في كل العالم السني من العراق والشام وصولا إلى المغرب

هذا لا يدل إلا على ضعفنا وقد وجبت المواجهة المباشرة لكن الدول العربية مشغولة في قتال ومقاطعة بعضها وبعضها له تجارة بالمليارات مع إيران.

ستستمر إيران بإرهابها عبر وكلائها طالما هي بأمان عن أفعالها
 
التعديل الأخير:

ذياب

التحالف يجمعنا
خبراء المنتدى
إنضم
15/12/18
المشاركات
12,081
التفاعلات
47,828

" التحالف " الذي تقوده الامارات و السعودية بمساعدة امريكية و إسرائيلية قصف المدنيين و المدارس والمستشفيات وحفلات الزفاف والجنازات
و دمر البنية التحتية للشعب اليمني و افقره لسبع سنوات مضت و نشر الأوبئة و الامراض و لم نسمع كلمة إستنكار واحدة من الانظمة التي إرتفعت عقيرتها تستنكر و تدين بأشد العيارات اليوم " كوادكوبتر " ضربت صهريجين وقود ,,,,, يا له من نفاق ! اليس الشعب اليمني شعب عربي مسلم ؟
غارات التحالف قتلت اكثر من 300,000 يمني اين هو إستنكاركم و رفضكم لجرائم الحرب هاته ؟ ! الفقراء لا بواكي لهم

 

The Lion of ATLAS

التحالف بيتنا 🥉
كتاب المنتدى
إنضم
5/10/20
المشاركات
9,703
التفاعلات
28,486

" التحالف " الذي تقوده الامارات و السعودية بمساعدة امريكية و إسرائيلية قصف المدنيين و المدارس والمستشفيات وحفلات الزفاف والجنازات
و دمر البنية التحتية للشعب اليمني و افقره لسبع سنوات مضت و نشر الأوبئة و الامراض و لم نسمع كلمة إستنكار واحدة من الانظمة التي إرتفعت عقيرتها تستنكر و تدين بأشد العيارات اليوم " كوادكوبتر " ضربت صهريجين وقود ,,,,, يا له من نفاق ! اليس الشعب اليمني شعب عربي مسلم ؟
غارات التحالف قتلت اكثر من 300,000 يمني اين هو إستنكاركم و رفضكم لجرائم الحرب هاته ؟ ! الفقراء لا بواكي لهم

الحمد لله ان المغرب انسحب من التحالف .
 

ذياب

التحالف يجمعنا
خبراء المنتدى
إنضم
15/12/18
المشاركات
12,081
التفاعلات
47,828
الحمد لله ان المغرب انسحب من التحالف .
خير ما فعل
تحالف يرتكب جرائم حرب تحت مسمى قصف الحوثيين و هم و الحوثيين يرتكبون الجرائم بحق الشعب اليمني المظلوم
 

برهان شاهين

التحالف بيتنا
محللي المنتدى
إنضم
18/12/18
المشاركات
1,904
التفاعلات
8,993
أ
الامارات ليست هشة كما تدعي او كما تتمنى
اما الاستهداف بالمسيرات فانت في حرب وتوقع كل شئ ومن يسمعك يضن المسيرة ابادت ابو ضبي
هذا عدوان على مرافق مدنيه وكما قال المثل الضربه اللي ماتميتك تقويك والرد سيطال جماعه شيعة الشوارع من عيال زايد
صحيح الامارات بلد صغير في المساحه ولكنه كبير في عطائه وفي تقدمها على كل الاصعدة وبينها وبين باقي الدول العربيه سنين ضوئيه لكي تلحق بهذا البلد الفريد
حفض الله الامارات من كل شر وادام عليها نعمة الامن​
الامارات ليست هشة كما تدعي او كما تتمنى
اما الاستهداف بالمسيرات فانت في حرب وتوقع كل شئ ومن يسمعك يضن المسيرة ابادت ابو ضبي
هذا عدوان على مرافق مدنيه وكما قال المثل الضربه اللي ماتميتك تقويك والرد سيطال جماعه شيعة الشوارع من عيال زايد
صحيح الامارات بلد صغير في المساحه ولكنه كبير في عطائه وفي تقدمها على كل الاصعدة وبينها وبين باقي الدول العربيه سنين ضوئيه لكي تلحق بهذا البلد الفريد
حفض الله الامارات من كل شر وادام عليها نعمة الامن والاستقرار​
أنت لست سوى عينة مثيرة للشفقة لا أكثر
ألست من السعودية العظمى !!!؟ التي تم إهانتها أمام العالم والملأ بذات الطريقة بل وأشد وبقيت لا تحرك ساكنة :) !!!
لا وبل هرولت خائفة إلى باكستان ومؤخراً إلى الحكومة العراقية لتفتح قنوات إتصال كانت قد أغلقتها بغباء إلى أمد طويل في قضية أخرى سابقة وذلك حتى ارتعدت فرائص إبن زايد الذي حمى عز العرب إدعائاً ويا للسخرية !!!
فكيف بالإمارات العظمى ؟! ههه
وبما أنك تعيش بخيالك الذي يضخمونه لك ولكثيرين غيرك ممن يشبهوك
فعليك أن تعلم أنكم خسرتم وتخسرون إلى الآن حربكم باليمن وأن إيران تمعن يومياً بإهانتكم عبر وكيلها هناك لا وبل إنكم في حيرة وغيظ شديد من أمركم يجعلكم تكابرون لا أكثر
أنتم لستم أهلاً ولا منزلة في محاربة إيران مع أنه عملٌ جيد وفقط كلامي من باب الكره الشديد لها ومن باب الوعي لخطورتها على كافة الأوجه على أمتنا
عليك يا فتى أن تدرك أنكم ضعاف وأن دولكم هشة ولولا الله الذي سخر لكم من يحميكم من إيران وهي عدو أيضاً ممثلة بأمريكا للبس ولاة أمرك العبايات السوداء ذاتها التي يلبسها ملالي طهران
وحتى سياساتكم تلك التي دفعتم واستثمرتم بها مئات المليارات في إدارة ترامب ها هي الآن في ظل إدارة بايدن تذهب أدراج الرياح
فلا أمريكا ستنفعكم ولا إسرائيل سوف تحميكم


وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون

 

وشق الشام

التحالف يجمعنا
عضو قيادي
إنضم
3/2/21
المشاركات
3,142
التفاعلات
10,331
‏نفس سياسة الاحتلال الإسرائيلي والنظام الأسدي في استهداف المدنيين عند إفلاسه ميدانياً وهزيمته في المواجهة العسكرية


يا التحالف مشكلتكم الأساسية مع طهران وليست مع صنعاء ..

ما يحدث هو ان الإيراني يستنزف العرب بقتلهم بعضهم والكل يصفق

العقيد المستهدف هو عقيد سابق ومتقاعد حسب المصادر اليمنية وتم قتله في بيته مع زوجته وأطفاله وباقي عائلته

الضحايا ١٣ شخص من عائلة واحدة

 

وشق الشام

التحالف يجمعنا
عضو قيادي
إنضم
3/2/21
المشاركات
3,142
التفاعلات
10,331
ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ يدين خلاله الاعتداءات الحوثية على الإمارات، ويؤكد تأييد إسرائيل لدولة الإمارات في كل ما تقوم به لمواجهة الاعتداءات والدفاع عن أمنها وسيادتها.
 

وشق الشام

التحالف يجمعنا
عضو قيادي
إنضم
3/2/21
المشاركات
3,142
التفاعلات
10,331
ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ يدين خلاله الاعتداءات الحوثية على الإمارات، ويؤكد تأييد إسرائيل لدولة الإمارات في كل ما تقوم به لمواجهة الاعتداءات والدفاع عن أمنها وسيادتها.
عندما تدخل ‎إسرائيل "متضامنة" مع ‎أبو ظبي حينها تكون إيران انتصرت أيضاً في معركة "العلاقات العامة" وإظهار هذه الإمارة كخائنة لأمتها ومقسمة للوحدة العربية

مع أن الإمارات لن تجني من هذا التضامن إلا العبارات الفارغة وضرره أكثر من نفعه إن كان له نفع !
 

sul6an

وَاللَّهُ غَالِبٌ ⁦‪عَلَى‬⁩ أَمْرِهِ
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
20/9/19
المشاركات
2,577
التفاعلات
10,648
مر يوم والي الان لم تظهر من كامرات المراقبة التي في المطار لحظة الاستهداف

وكل مطارات العالم هي غابة من الكامرات

ابوظبي مطالبه بكشف عن لحظة الاستهداف
 
أعلى