رياضة الجزائر تمنع فريق نهضة بركان المغربي من دخول البلاد بسبب الأقمصة التي تحمل خريطة المغرب كاملة

obttIy6K5MxqECSHONNdHLjaq9WaWPGZAGAmVKGb.jpg


ضحايا شاي الدحميس :

شاي السلطان و معاه الكابرانات اليوم حاقدين على شاي الدحميس 🤣
 
ولينا مع لاعبين مع دراري صغار، قالك قوة إقليمية و الله يجب وجب تربيتهم
والله حتى نيفو ديالنا طاح
من كاس العالم 2030 و نصف نهائي كاس العالم 2022 و رابع العالم الى .........................

...........
....
..

الحضيض مع دويلة كرغلاء و شاي الدحميس
 
دولة كلاخستان لا تفقه في شئ ما علاقة شعار خريطة المغرب و اللعب ضد فريق جزائري 🤔 احاول ان اجد علاقة فلم أجد إلا سخافة عسكر الجزائر 😂 وماذا يغني شعار خريطة المغرب في اللقاء وما فائدة التعنت الجزائري ؟؟ هل وصل بهم الهوس حتى الخوف من خريطة المغرب على القمصان 🤔 هؤلاء العسكر وجب إرسالهم على الفور إلى مستشفى المجانين في أقرب وقت ،دولة حقودة مكبوتة مزموتة ناقصة عقل ودين 😂
 
دولة كلاخستان لا تفقه في شئ ما علاقة شعار خريطة المغرب و اللعب ضد فريق جزائري 🤔 احاول ان اجد علاقة فلم أجد إلا سخافة عسكر الجزائر 😂 وماذا يغني شعار خريطة المغرب في اللقاء وما فائدة التعنت الجزائري ؟؟ هل وصل بهم الهوس حتى الخوف من خريطة المغرب على القمصان 🤔 هؤلاء العسكر وجب إرسالهم على الفور إلى مستشفى المجانين في أقرب وقت ،دولة حقودة مكبوتة مزموتة ناقصة عقل ودين 😂
ممكن مشروع صناعة درون نسموه الدحميس
 
تسمى كونطر خطة ???

:عقوبات تؤدي الى التهرب من المشاركة فكاس افريقيا 2025 بالمغرب ;) ,


نساو عقوبات تؤدي الى الاقصاء حتى من كاس عالم 2026 🤣🤣
 
اعلن بدوري مساندت اتحاد العاصمة 🤣
lanmarcover010.jpg


يقول المثل المغربي (الفأر ميت والعيطة كثر منو ) لا علاقة بين شعار خريطة المغرب ومنع نهضة بركان من اللعب ضد اتحاد العاصمة وإلا هناك أسباب أخرى تجعل من دويلة الجزائر ترفض إجراء المقابلة
 
عودة
أعلى