أرمينيا تفاوض روسيا لشراء منظومات دفاع جوي جديدة

عــمــر الـمـخــتــار

طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
14/5/19
المشاركات
4,006
التفاعلات
21,811
Es5SGYvWMAAooJz.jpg


بدأت أرمينيا بمفاوضات مع روسيا لشراء أنظمة دفاع جوي جديدة، وذلك بعد أن دمرت الطائرات التركية دون طيار الأنظمة السابقة.





 

Sur.turk

التحالف يجمعنا
عضو قيم
إنضم
16/9/20
المشاركات
538
التفاعلات
2,102

الايمان

التحالف يجمعنا
صقور التحالف
إنضم
1/1/19
المشاركات
4,443
التفاعلات
17,367
على رأى المثل الشامى :
((( اللى يجرب المجرب عقله مخرب ))) !!!!!!!!!
 
أعلى